أخبار التكنولوجيا

مايكروسوفت تطلق نسخة تجريبية جديدة من “ويندوز 11” .. تعرف على أبرز مميزاته

مايكروسوفت تطلق نسخة تجريبية جديدة من "ويندوز 11" .. تعرف على أبرز مميزاته

بدأت Microsoft في طرح ميزة أمان جديدة تدعي أنها تحافظ على المستخدمين في مأمن من التطبيقات التي يحتمل أن تكون خطرة. تعد ميزة الأمان جزءًا من Windows 11 Build 22567 الذي يأتي مع بعض تحسينات التصميم. يدعو عملاق التكنولوجيا ميزة الأمان الجديدة Smart App Control (SAC) ، لأنها تشبه إلى حد بعيد ميزة SmartScreen في نظام التشغيل Windows 10.

ما هي ميزة الأمان في Smart App Control في Windows 11 كما أوضحت Microsoft في منشور ، فإن التحكم في التطبيقات الذكية (SAC) يحظر التطبيقات غير الموثوق بها أو التي يحتمل أن تكون خطرة ، ويتم تكوين SAC أولاً في وضع التقييم. وأثناء وجود SAC في وضع التقييم ، ستتعرف على ما إذا كان بإمكانه المساعدة في حمايتك دون أن يعترض طريقك كثيرًا ، وإذا كان الأمر كذلك ، فسيتم تشغيله تلقائيًا ، وإلا فسيتم إيقافه تلقائيًا. أثناء وجوده في وضع التقييم ، يمكن للمستخدم تشغيل SAC يدويًا في تطبيق Windows Security ضمن Application and Browser Controls ، ولاحظ أنه لا يمكن تمكين SAC إلا على أجهزة Windows التي أجرت تثبيتًا نظيفًا باستخدام أحدث إصدار من Insider Preview (النسخة 22567 و في وقت لاحق) .

ما هي الميزات الجديدة الأخرى في تحديث Windows 11 ومع التحديث الجديد ، قامت الشركة أيضًا بتحديث مربع الحوار Open With لمطابقة سمة تصميم Windows 11 ، ويتبع مربع الحوار المحدث السمة الفاتحة / الداكنة التي حددها المستخدم جهاز الكمبيوتر ، كما قامت Microsoft أيضًا بتبسيط التجربة من خلال إتاحة تحديث التطبيق الافتراضي الخاص بك بنقرة واحدة فقط. بصرف النظر عن هذا ، فإن إمكانية الكتابة الصوتية لتنزيل حزم الكلام من Microsoft Store للتعرف على الكلام على أساس الجهاز لتوفير أداء نسخ أفضل متاحة الآن لجميع المطلعين على قناة Dev.

قراءة الموضوع مايكروسوفت تطلق نسخة تجريبية جديدة من “ويندوز 11” .. تعرف على أبرز مميزاته

كما ورد من مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!