اخبار منوعة

قنوات مجانية جديدة تنقل مباراة الترجي وأسيك مميوزا تريند – Trends

قنوات مجانية جديدة تنقل مباراة الترجي وأسيك مميوزا :

يستضيف الترجي التونسي فريق أسيك ميموزا الإيفواري يوم السبت المقبل، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا 2023-2024.

سقط «شيخ الأندية التونسية» في فخ التعادل السلبي (0-0) مع مضيفه أسيك ميموزا الإيفواري، في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري أبطال أفريقيا، في المباراة التي أقيمت بينهما. أقيمت على أرضية الملعب الأولمبي “حمادي العقربي” بمدينة رادس.

مواجهة صعبة تنتظر الترجي أمام أسيك

وينتظر فريق باب سويقة مباراة العودة الصعبة في كوت ديفوار، السبت، على ملعب ستاد فيليكس هوفويت بوانيي في أبيدجان.

ويسعى المنتخب التونسي إلى إحراز لقبه الخامس في المسابقة الأبرز على مستوى القارة الإفريقية، بعد فوزه سابقا بنسخ 1994 و2011 و2018 و2019.

وستكون العاصمة الإيفوارية أبيدجان مسرحاً لهذه المواجهة النارية التي ستكون آخر تذكرة التأهل للمربع الذهبي لأمجد البطولات القارية للأندية لموسم 2023-2024.

ويطمح الترجي إلى تحقيق اللقب الخامس في دوري أبطال أفريقيا، وحجز تذكرة التأهل إلى كأس العالم للأندية المقرر لها صيف 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية.

ويسعى الترجي إلى تحقيق “الهدف الأول” من خلال المشاركة في معركة كأس العالم، وسيضمن المنتخب التونسي التأهل إلى المونديال، إما بفوزه بلقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، أو من خلال الفوز بكأس أفريقيا على يد الترجي. -الأهلي المصري أو صن داونز الجنوب إفريقي.

متى ستقام مباراة الترجي وأسيك ميموزا؟

ومن المقرر أن تقام مباراة الترجي وأسيك في وقت متأخر من مساء يوم السبت 6 أبريل 2024، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس، الساعة 23:00 بتوقيت مكة المكرمة.

التشكيل المحتمل للترجي أمام أسيك ميموزا

حراسة المرمى: أمان الله مميش

الدفاع: ياسين مرياح، محمد أمين توغاي، محمد أمين بن حميدة، محمد بن علي.

خط الوسط: روجر أوهولو، غيلان الشعلالي، حسام طاقة.

الهجوم: يان ساسي، أسامة بوقرة، رودريجو رودريجيز.

القنوات الناقلة لمباراة الترجي وأسيك ميموزا

تمتلك شبكة القنوات القطرية (beIN Sports) الحقوق الحصرية لدوري أبطال أفريقيا في نسخته الحالية، وستبث مباراة الترجي وأسيك مباشرة من ملعب المباراة، ويسبق المباراة استوديو تحليلي لمدة نصف ساعة. ساعة.

وفي الوقت نفسه، تمتلك شبكة النادي الرياضي الكرواتي عبر القمر الصناعي يوتلسات الحقوق أيضًا، وكذلك قناة Sport TV البرتغالية على القمر الصناعي Hespasat، وكذلك قنوات Super Sport الجنوب أفريقية، والتي يستطيع بعض الجمهور في شمال إفريقيا اختيارها أعلى. بسهولة.

ملاحظة: هذا الخبر قنوات مجانية جديدة تنقل مباراة الترجي وأسيك مميوزا تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!