اخبار شعبنا المسيحي

مأدبة إفطار في ‏قلاية البطريركيّة الآشوريّة‏ في أربيل بدعوة من قداسة البطريرك مار آوا الثالث ‏

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مأدبة إفطار في ‏قلاية البطريركيّة الآشوريّة‏ في أربيل بدعوة من قداسة البطريرك مار آوا الثالث ‏  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- الموقع الرسمي لقداسة البطريرك مار اوا الثالث/

 

بدعوة من قداسة ابينا البطريرك مار آوا الثالث، بطريرك كنيسة المشرق الآشوريّة في العراق والعالم، أُقيمت مأدبة إفطار في قلاية البطريركيّة الآشوريّة، حضرها معالي الدكتور بشتيوان صادق، وزير الأوقاف والشؤون الدينيّة في حكومة أقليم كوردستان، والسيّد نوزاد هادي، مُمثلاً عن رئاسة أقليم كوردستان، والملا الدكتور عبد الله ويسي، رئيس اتحاد علماء الدين الإسلامي في كوردستان، وعدد من رجال الدين الإسلامي والمسؤولين الحكوميين في إقليم كوردستان، وذلك يوم الأربعاء الموافق 19 نيسان 2023.

كما حضر المأدبة نيافة المطران مار نيقوديموس داود متي شرف، رئيس أساقفة الموصل وكركوك وإقليم كوردستان للسريان الأرثوذكس، وسيادة المطران مار ميخائيل نجيب، رئيس أساقفة الموصل وعقرة للكلدان الكاثوليك، ونيافة مار شمعون دانيال، أسقف العراق والشرق الأوسط للكنيسة الشرقيّة القديمة.

وشدد قداسة البطريرك خلال كلمته الترحيبية على أهمية العمل معا كقادة دينيين لمشاركة روح الأخوة، ولإحلال السلام بين المؤمنين من مختلف الأديان، وأن يكون رجال الدين معلمين فاعلين وحقيقيين للسلام. كما أشاد قداسته بإقليم كوردستان لكونه نموذجاً بارزاً في منطقة الشرق الأوسط بأكملها من خلال تعزيز روح التعايش المُشترك بين مختلف الأديان والأعراق التي تعيش في الإقليم.

 

مأدبة إفطار في ‏قلاية البطريركيّة الآشوريّة‏ في أربيل بدعوة من قداسة البطريرك مار آوا الثالث ‏

ملاحظة: هذا الخبر مأدبة إفطار في ‏قلاية البطريركيّة الآشوريّة‏ في أربيل بدعوة من قداسة البطريرك مار آوا الثالث ‏ نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : مأدبة إفطار في ‏قلاية البطريركيّة الآشوريّة‏ في أربيل بدعوة من قداسة البطريرك مار آوا الثالث ‏

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر مأدبة إفطار في ‏قلاية البطريركيّة الآشوريّة‏ في أربيل بدعوة من قداسة البطريرك مار آوا الثالث ‏ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!