اخبار منوعة

هيفاء وهبي وأحمد عز.. نجوم أفلام عيد الفطر 2024

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
هيفاء وهبي وأحمد عز.. نجوم أفلام عيد الفطر 2024
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-04 00:06:33 . والان الى التفاصيل.

شهد موسم الدراما خلال شهر رمضان المبارك، حالة من المنافسة القوية بين نجوم الأعمال الفنية التي عرضت خلال الشهر الكريم، حيث استطاعت هذه الأعمال أن تستقطب عدداً كبيراً من المتابعين.

وفي هذا السياق، يرغب العديد من المهتمين بالأعمال الفنية في معرفة ما سيتضمنه الموسم السينمائي خلال أيام عيد الفطر، والذي يعتبره البعض من أهم المواسم لعرض الأفلام السينمائية الجديدة.

ويقدم «الأسبوع» لرواده ومتابعيه، خلال التقرير التالي، قائمة بجميع الأفلام التي تم الإعلان عنها وعرضها خلال أيام عيد الفطر:

فيلم شاكو

تدور أحداث فيلم “شكوو” حول مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون الذين يمارسون أنشطة إجرامية ومشبوهة، ولكنها تقودهم إلى أزمات كبيرة، ووراء ذلك تحدث لهم مواقف خطيرة.

فيلم «شقوة» بطولة نخبة من الفنانين، وهم «عمرو يوسف، ودينا الشربيني، وأمينة خليل، وتايسون، وعباس أبو الحسن»، وهو من تأليف وسام صبري، وإخراج كريم السبكي.

فيلم شاكو

فيلم لحظات لذيذة

يعتبر فيلم فواصل من اللحظات اللذيذة من الأعمال الكوميدية التي ستعرض في أفلام العيد هذا العام حيث تدور أحداثه حول مهندس معماري متزوج من هنا الزاهد ويعيشان حياة تعيسة حتى يحدث شيء يتغير تماما مجرى حياتهم ويسعدهم.

البوستر الرسمي لفيلم Breaking Delicious Moments

ويشارك في هذا الفيلم بعض الفنانين منهم “هشام ماجد، هنا الزاهد، بيومي فؤاد، محمد ثروت، طه دسوقي، جان رامز”. وهو من إخراج أحمد الجندي وتأليف شريف نجيب.

فيلم هيلاند

تدور أحداث فيلم Hellland حول شاب كوميدي يعيش حياة متوسطة ويواجه تحديات مختلفة. وتتغير حياته تماماً عندما يظهر شخص يستغل التكنولوجيا الحديثة لجلب المال، وتبدأ الأحداث بالتطور.

فيلم أرض الجحيم.. فيلم عيد الفطر 2024

العمل من بطولة “هيفاء وهبي، وعمرو عبد الجليل، وبيومي فؤاد، وعبير صبري”، وهو من تأليف عمرو عاصم، وإخراج وليد محيي.

الفيلم في مخيلتنا هو الحب

ومن المتوقع أن ينافس فيلم “ولنا في الخيال” في موسم عيد الفطر. هو عمل يجمع بين الرومانسية والكوميديا ​​والأكشن، تدور أحداثه حول أستاذة جامعية انطوائية تغزو طالبة حياتها، وتتطور الأحداث بحيث يتورط في علاقتها بحبيبها ويضطر إلى مواجهة نفسه بالوقوع أيضًا في الفخ. الحب معها.

الفيلم من تأليف وإخراج سارة زريق.

فيلم فرقة الموت

يخوض الفنان أحمد عز، برفقة الفنانة منة شلبي والمبدع أسرياسين، بالإضافة إلى الفنانتين الكبيرتين محمودة حميدة وبيومي فؤاد، تجربة جديدة من المنتظر أن تظهر خلال أيام عيد الفطر، حيث تدور أحداث الفيلم في إطار الأكشن، حول الضابط “عمر” المكلف بمهمة القبض على خط الصعيد، ويدخل في… صراعات مجهولة النهاية، وتتوالى الأحداث

فيلم نحن نقدر ظروفك

تدور أحداث الفيلم حول سؤال محتواه: هل سيبقى الحب في قلوب حسن وملك، اللذين يعيشان في حي فقير يتغذى أهله على أعراف وهياكل الدجاج، ويشترون المواد الغذائية بالسعر أو الربع كيلو وعندما يقررون الخروج في رحلة يدفعون 2 جنيه ثمن بخاخة العطر؟ وبناتها يشترون كريمات التجميل بمغرفة الآيس كريم؟! هل سيصمد الحب في هذه الأجواء أم تقلبه صعوبات الحياة وتقلباتها ومؤامرات الإنسان؟

كواليس فيلم نقدر ظروفك

الفيلم بطولة أحمد الفيشاوي، ونسرين طافش، ومحمد محمود، وعريفة عبد الرسول، ومحمود حافظ، وإبرام سمير، وطاهر أبو ليلى، وهو من تأليف سمير النيل، وإخراج أيمن مكرم.

أبرزها شقو وأرض جهنم.. أفلام عيد الفطر 2024

أفلام عيد الفطر 2024..قصة وأبطال فيلم شقو لعمرو يوسف (صور)

المشاركة في مسابقة الأفلام الروائية القصيرة: مخرج «الجوع»: الفيلم لا يحتوي على رسائل تحذيرية أو قيود على الحريات

أفلام عيد الفطر 2024.. طرح البرومو الرسمي لفيلم “علماشي” (فيديو)

 

هيفاء وهبي وأحمد عز.. نجوم أفلام عيد الفطر 2024

ملاحظة: هذا الخبر
هيفاء وهبي وأحمد عز.. نجوم أفلام عيد الفطر 2024 نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
هيفاء وهبي وأحمد عز.. نجوم أفلام عيد الفطر 2024

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
هيفاء وهبي وأحمد عز.. نجوم أفلام عيد الفطر 2024 . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!