اخبار منوعة

ليلى عبد اللطيف تُرعب الحجاج هذا العام بتوقعات صادمة!! تريند – Trends

ليلى عبد اللطيف تُرعب الحجاج هذا العام بتوقعات صادمة!! :

الرياض – ياسر الجرجورة الاثنين 22 أبريل 2024 02:44 م – بعد انتهاء عيد الفطر، فاجأت الفلكية ليلى عبد اللطيف الجمهور بعد أن كشفت عن تنبؤات جديدة أثارت الرعب. وقال الفلكي الشهير: “أنا قلق على لبنان، ولا أستبعد مواجهات في الشارع وحوادث أمنية وفوضى وأعمال شغب، وأخشى أزمة أمنية”. كما توقعت المتنبئة ليلى عبد اللطيف عودة شبح الاغتيالات إلى لبنان والدول العربية والأجنبية.

وشددت على أن التطورات والأحداث العربية المقبلة ستشكل تهديدا كبيرا للعلاقات في عدة دول عربية، مما سيخلق أجواء من التوتر والقلق، وسنرى الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي يزور سوريا فجأة ويلتقي بالرئيس بشار. الأسد.

وستمثل هذه الزيارة تطوراً صعباً في العلاقات العربية والخليجية. وحذرت من أن العالم سيكون في حالة من الاضطراب والقلق خلال المرحلة المقبلة، بسبب كارثة كبرى ستضرب دولا في أفريقيا والهند والصين.

وأشارت إلى أن بريطانيا في قلب الأحداث المزعجة وأصدرت تحذيرات للدول الأوروبية، والأخيرة تستعد للحدث. وتوقعت أن نرى مشهد الكوارث الطبيعية التي يسببها البحر في عدة مناطق ساحلية حول العالم، ويموت الآلاف نتيجة “تسونامي”.

ياسر الجرجورة

عمل ياسر مديراً سابقاً لقسم المحتوى في موقع جلف 365، وهو القسم المسؤول عن تقديم المعلومات الصحية الموثوقة والمبسطة لمستخدمي جلف 365. ويتم ذلك من خلال اختيار المحتوى، ثم الإشراف على صياغته لتسهيل إيصاله للقارئ، وحتى التأكد من مراجعته واعتماده طبيا وعرضه على الزوار الخليجيين. 365. بدأ ياسر العمل في كتابة الإعلانات والمحتوى التسويقي لمدة خمس سنوات في مكاتب إعلانية، عمل خلالها مع العديد من الجهات والمنظمات الصحية. قبل انضمامه إلى جلف 365، حصل فادي على درجة البكالوريوس في مجالات علم الاجتماع والصحافة والإعلام.

ملاحظة: هذا الخبر ليلى عبد اللطيف تُرعب الحجاج هذا العام بتوقعات صادمة!! تم نشره أولاً على (مصدر الخبر)  ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من المصدر.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!