اخبار شعبنا المسيحي

لمناسبة بدء العام الدراسي المدير العام للدراسة السريانية يزور المدارس السريانية في ناحية برطلة

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : لمناسبة بدء العام الدراسي المدير العام للدراسة السريانية يزور المدارس السريانية في ناحية برطلة  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم/

اعلام المديرية – بغداد

 

لمناسبة بدء العام الدراسي وتطبيقا للبرنامج الحكومي، اجرى السيد عماد سالم ججو المدير العام للدراسة السريانية، جولة تربوية زار فيها المدارس السريانية في ناحية برطلة، وذلك صباح يوم الخميس الموافق 12 تشرين الاول 2023 .

 

حيث زار السيد ججو ويرافقه السيد رياض سعيد مدير قسم الدراسة السريانية في تربية نينوى، المدارس السريانية في ناحية برطلة (مدرسة الحنين السريانية، ثانوية ابن العبريّ السريانية، مدرسة برطلة الثانية للبنات، مدرسة برطلة الثانية للبنين) والتقى خلال الزيارة مع مدارء المدراس والكوادر التعليمية والتدريسية والطلبة اثناء تفقدة الصفوف الدراسية في المدارس.

 

 

لمناسبة بدء العام الدراسي المدير العام للدراسة السريانية يزور المدارس السريانية في ناحية برطلة

ملاحظة: هذا الخبر لمناسبة بدء العام الدراسي المدير العام للدراسة السريانية يزور المدارس السريانية في ناحية برطلة نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : لمناسبة بدء العام الدراسي المدير العام للدراسة السريانية يزور المدارس السريانية في ناحية برطلة

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر لمناسبة بدء العام الدراسي المدير العام للدراسة السريانية يزور المدارس السريانية في ناحية برطلة . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!