منوعات

كيف تغسل الشرفة والساحة

كيف تغسل الشرفة والساحة بشكل صحيح

يعد امتلاك ساحة وشرفة مفيدًا جدًا نظرًا لوجود مرافق خاصة مثل استخدام الهواء النقي ، والشواء ، وما إلى ذلك. يمكنك أيضًا تحويل الفناء والتراس إلى مكان مريح وقضاء ساعات من اليوم هناك. هناك نصائح لتنظيف وغسل الفناء والتراس ستحصلين على أفضل النتائج إذا اتبعتهما.

تنظيف الشرفة

تفريغ الشرفة من العناصر التي تصبح مشكلة بالنسبة لك عند التنظيف

أول ما يجب القيام به لتنظيفه هو تفريغ الشرفة من الداخل ، ووضع الأشياء داخل المنزل لتسهيل التنظيف ، وتنظيفها بالخارج بقطعة قماش مبللة ، ثم تغطيتها بقطعة من البلاستيك حتى لا تتسخ السجاد. .

قم بإزالة الغبار

امسح بالمكنسة أو الغبار والحطام ثم امسح الأسطح المختلفة بقطعة قماش مبللة. استخدم دائمًا طريقة من أعلى إلى أسفل عند التنظيف ، أي ابدأ التنظيف من الأجزاء العلوية حتى يصل الغبار إلى الأرض ، وأخيراً نظف الأرضية.

كيف تغسل الشرفة ، وكيف تغسل الشرفة والساحة ، وكيف تغسل الشرفة والفناء بشكل صحيح

كيف تغسل الشرفة

اغسل الشرفة بالماء

يعد استخدام الخراطيم والغسالات عالية القوة طريقة رائعة لإزالة الغبار ، وعند الغسيل تأكد من عدم ملامسة الماء لأسطح الأسمنت.

استخدم المنظفات إذا لزم الأمر

يفضل استخدام المنظفات لتنظيف البقع التي لا تختفي بالمياه الفارغة مثل الشحوم. يمكنك استخدام المناشف القديمة لتجفيف السطح.

تنطيف الشواية المشوى

استخدم صودا الخبز لإزالة الدهون من الشواء. اغمس أجزاء مختلفة من الشواء في صودا الخبز والماء واتركها لمدة 24 ساعة على الأقل للتخلص تمامًا من آثار الدهون.

كيف تغسل الشرفة ، وكيف تغسل الشرفة والساحة ، وتنظيف وغسل الفناء

كيف تغسل الشرفة والساحة بشكل صحيح

تنظيف وغسيل الفناء

أولاً ، إذا كان لديك شجرة في منزلك ، فيجب أن تجمع الأوراق الصفراء والجافة التي سقطت على الأرض. المهمة الثانية هي استخدام مكنسة كهربائية ومغسلة ، وتنظيف السطح والفسيفساء في الفناء بعناية باستخدام مكنسة كهربائية ومغسلة. إذا كان لديك زهور وأواني في المنزل ، انقلها برفق ونظف المكان الذي وضعت فيه الزهور. يمكنك استخدام الماء في هذه المرحلة.

تنظيف جناح الفناء

إذا كان الفناء الخاص بك كبيرًا بما يكفي لوجود جناح بداخله ، فيجب عليك أيضًا تخصيص وقت لتنظيفه. يمكن أن تدمر الرياح والأمطار الجناح الجميل لمنزلك ، لذلك من الأفضل أن تأخذ وقتًا لتنظيف الجناح كل أسبوع أو كل أسبوعين. استخدم مكنسة كهربائية لتنظيف سطح أي غبار تمامًا. إذا كان لديك جهاز غسيل مياه عالي الضغط في المنزل ، يمكنك استخدامه في هذه الحالة وتنظيف سقف الجناح. قم بتنظيف وتطهير درابزين الجناح تمامًا بقطعة قماش.

كيف تغسل الشرفة ، وكيف تغسل الشرفة والساحة ، والطريقة الصحيحة لغسل الشرفة والفناء

كيف تغسل الفناء

تنظيف أضواء الفناء

يستخدم الكثيرون إضاءة وتركيبات مختلفة لتجميل الفناء. تتسخ الأضواء في الفناء أيضًا بعد فترة ، وتظل عليها بقع المطر والثلج. لتنظيف أضواء الفناء ، من الأفضل إطفاءها أولاً وترك الفقاعة تسخن. ثم نظف الفقاعات جيدًا بقطعة قماش وبعض المنظفات.

جرب مسحوق الغسيل أو سائل غسيل الأطباق

من الطرق منخفضة التكلفة لتفتيح فسيفساء ساحة انتظار السيارات هي مسحوق الغسيل أو سائل غسيل الأطباق. اخلطي المسحوق بالماء واسكبه على بقعة الزيت. انتظر بضع دقائق. ثم امسح البقعة بقطعة قماش مبللة أو منشفة. أحيانًا تكون البقعة قديمة ولا يمكن تنظيفها بمنشفة. يمكنك استخدام فرشاة خاصة للغسيل.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!