أخبار التكنولوجيا

كيف تحمى تطبيقك الواتساب من الاختراق والتجسس على المحادثات

كيف تحمى تطبيقك الواتساب من الاختراق والتجسس على المحادثات

نتحدث اليوم عن WhatsApp ونناقش الميزات التي أطلقها تطبيق WhatsApp ، حيث يتمتع تطبيق WhatsApp بالعديد من المزايا ، نقدم لكم اليوم ميزة جديدة من ميزات WhatsApp وهي كيفية حماية تطبيقك من التجسس الذي انتشر مؤخرًا ، حيث أثارت تساؤلات حتى يتمكن أي شخص من الوصول إلى التطبيق والتجسس على محادثات WhatsApp. من خلال مقالتنا على موقعنا نظهر لجميع متابعينا الكرام طرق الحماية لتطبيق واتس اب.

تعرف على كيفية حماية تطبيقك من التجسس

  • أولاً: يجب عليك الابتعاد عن أي رابط غير موثوق به حتى لا تعرض نفسك للتجسس ، مثل كسب رصيد عبر الإنترنت ، وكسب رصيد اللعبة. كل هذا يعرضك للتجسس.
  • ثانيًا: لا يجب أن تعطي هاتفك المحمول لأفراد غير موثوق بهم.
  • ثالثًا ، إذا قمت بتنزيل تطبيق تريده ، فيجب عليك تنزيله من متجر Google Play ، لأن التطبيقات الأخرى قد تحتوي على أكواد يمكن لأي شخص الوصول إليها واختراقها بسهولة.

تعرف على الخطوات التي يمكنك من خلالها التأكد من عدم اختراق هاتفك

لكي تعرف أن هاتفك المحمول قد تعرض للاختراق أم لا ، يجب عليك اتباع الخطوات التالية:

  • الخطوة الأولى: يجب عليك تسجيل الدخول إلى تطبيق WhatsApp ، ثم النقر فوق النقاط الثلاث الموجودة أعلى اليسار ، ثم النقر فوق كلمة “الأجهزة المرتبطة”. يظهر جهاز متصل أدناه. هذا يعني أن جهازك آمن.
  • الخطوة الثانية: للتأكد من عدم اختراق هاتفك المحمول أو WhatsApp ، يجب أولاً مراقبة حركات الهاتف في الخلفية. على سبيل المثال ، يجب عليك مراقبة بطارية الهاتف. إذا وجدت أن بطارية الهاتف ممتلئة وبحالة جيدة ، فإنك تجد بطارية منخفضة بنسبة عالية ، وفي هذه الحالة قد تكون هناك أشياء تحدث في الخلفية مثل إرسال واستقبال البيانات والملفات في هاتفك.

في النهاية ، أوضحنا لمتابعينا الكرام كيفية حماية تطبيق WhatsApp الخاص بك أو هاتفك المحمول من القرصنة ، ونأمل أن نكون عونًا لك.

قراءة الموضوع كيف تحمى تطبيقك الواتساب من الاختراق والتجسس على المحادثات كما ورد من مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!