اخبار الرياضة

الكالتشيو: لاتسيو يحقق انتصارًا صعبًا على حساب هيلاس فيرونا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الكالتشيو: لاتسيو يحقق انتصارًا صعبًا على حساب هيلاس فيرونا  . والان الى التفاصيل.

ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، أقيمت مباراة نارية بين لاتسيو وهيلاس فيرونا، حيث تنافس الفريقان على تحقيق الفوز في مواجهة مثيرة على ملعب الأخير. ورغم صعوبة المباراة، نجح فريق لاتسيو في تحقيق الفوز بهدف نظيف، في مباراة شهدت مجهوداً كبيراً من الطرفين.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، حيث بذل الفريقان قصارى جهدهما دون أن يتمكنا من اختراق دفاع الآخر. وفي الدقيقة 72 من المباراة، كانت اللحظة الحاسمة، حيث نجح لاعب لاتسيو ماتيا زكايني في تسجيل هدف الفوز الوحيد لفريقه، حيث سدد الكرة ببراعة في مرمى حارس الخصم.

وبهذا الفوز الصعب، عزز لاتسيو موقعه في الترتيب العام للدوري، حيث ارتفع رصيده إلى 55 نقطة، ليتقدم إلى المركز السادس.

  

الكالتشيو: لاتسيو يحقق انتصارًا صعبًا على حساب هيلاس فيرونا

ملاحظة: هذا الخبر الكالتشيو: لاتسيو يحقق انتصارًا صعبًا على حساب هيلاس فيرونا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الكالتشيو: لاتسيو يحقق انتصارًا صعبًا على حساب هيلاس فيرونا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الكالتشيو: لاتسيو يحقق انتصارًا صعبًا على حساب هيلاس فيرونا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!