أخبار العراق

شركة مقاولات مقربة من نواب تحصل على “امتيازات أسبقية” بالمشاريع (وثائق)

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : شركة مقاولات مقربة من نواب تحصل على “امتيازات أسبقية” بالمشاريع (وثائق) والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-30 13:01:31 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز-سياسة

حصلت السومرية نيوز على وثائق تؤكد حصول شركة مقاولات خاصة مقربة من أعضاء مجلس النواب على امتيازات الأولوية في الحصول على المشاريع.

وبحسب وثيقة صادرة عن هيئة استثمار محافظة بابل، أرسلت طلباً إلى هيئة الاستثمار الوطني لمنح امتياز الأولوية في تقديم الطلب، حيث يشير الطلب إلى أن شركة الواقد للمقاولات العامة والاستثمارات العقارية والعقارية تحتفظ شركة التطوير العقاري بحق الأولوية في تقديم الطلب، وتحقيق الفرصة الاستثمارية، والإعلان في حالة المقارنة بين… المتقدمين الآخرين ومنحهم النقاط لجهودهم في استكمال الإجراءات الموضحة في الوثيقة أدناه:

 

شركة مقاولات مقربة من نواب تحصل على “امتيازات أسبقية” بالمشاريع (وثائق)

ملاحظة: هذا الخبر شركة مقاولات مقربة من نواب تحصل على “امتيازات أسبقية” بالمشاريع (وثائق) نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: شركة مقاولات مقربة من نواب تحصل على “امتيازات أسبقية” بالمشاريع (وثائق)

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر شركة مقاولات مقربة من نواب تحصل على “امتيازات أسبقية” بالمشاريع (وثائق) . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!