أخبار العراق

توضيح من التربية بشأن الأسئلة الامتحانية للمراحل المنتهية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : توضيح من التربية بشأن الأسئلة الامتحانية للمراحل المنتهية والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-24 09:01:21 . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – محليات

ذكرت وزارة التربية أنَّ الأسئلة الامتحانية للمراحل الثلاث المنتهية للعام الدراسي الحالي 2023 ـ 2024 ستكون موضوعية ومن المنهاج المقرر.

وقال المتحدث الرسمي باسم الوزارة كريم السيد، إنَّ الوزارة استعدت مبكراً للامتحانات الوزارية وأعدت الأسئلة الامتحانية الخاصة بالمراحل المنتهية، السادس الابتدائي والثالث المتوسط والسادس الإعدادي بفروعه كافة، لافتاً إلى أن الاسئلة لن تخرج عن المنهاج المقرر، بحسب صحيفة الصباح الرسمية.

وأوضح أن أسئلة كل مادة اعدت من قبل اكفأ المختصين في الوزارة، بالإضافة إلى اتباع السرية التامة بتنظيمها، لكونها تتعلق بمستقبل الطلبة والحفاظ على مجهودهم العلمي، مشيرا إلى تنسيق تم مع الجهات الأمنية لمتابعة الصفحات الوهمية التي تروج لأسئلة مزيفة وتسعى لتشتيت ذهن الطالب واستغلاله مادياً، داعياً الطلبة إلى عدم التصديق بها والتعامل معها.

 

توضيح من التربية بشأن الأسئلة الامتحانية للمراحل المنتهية

ملاحظة: هذا الخبر توضيح من التربية بشأن الأسئلة الامتحانية للمراحل المنتهية نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن الخبر: توضيح من التربية بشأن الأسئلة الامتحانية للمراحل المنتهية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر توضيح من التربية بشأن الأسئلة الامتحانية للمراحل المنتهية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!