أخبار التكنولوجيا

كيفية تسجيل عملك في خريطة جوجل

يمكنك إضافة نشاط تجاري إلى Google والدخول بطريقة ما إلى هذا السوق ، من خلال القيام بذلك يمكنك جذب عملاء جدد وتدفقات الإيرادات. هذه مساعدة لك. في هذه المقالة  ، سنعلمك كيفية إضافة عملك إلى Google ، وتخصيص صفحة عملك. ابقى معنا.

فوائد إضافة الأعمال إلى خرائط جوجل (تسجيل الموقع في خرائط جوجل)

  • يمكنك تخصيص صفحة Google Business الخاصة بك بالساعات والصور والخدمات والمزيد. عندما تضيف موقعًا أو منطقة خدمة إلى نشاطك التجاري ، فسيكون قابلاً للبحث على خرائط Google.
  • تعد إضافة نشاطك التجاري إلى Google – سواء كان مطعمًا مفتوحًا للجمهور أو مصفف شعر خارج منزلك – خطوة مهمة في اكتساب العملاء والتواصل وتحقيق نشاط تجاري ناجح في نهاية المطاف.
  • كما أنه يضفي الشرعية على عملك ويجعله قابلاً للبحث من خلال خرائط Google.

كيفية تسجيل عملك على جوجل

لاحظ أن التسلسل الدقيق للخطوات قد يختلف بناءً على الاختيارات التي تحددها في كل صفحة ونوع صفحة العمل التي تقوم بإنشائها.

خطوات التسجيل في Google Business

1. انتقل إلى My Business Google وقم بتسجيل الدخول إلى حساب الأعمال الخاص بك. قم بإنشاء وإنشاء حساب Google لعملك من خلال زيارة صفحة تسجيل الدخول إلى Google واختيار إنشاء حساب.

2. في صفحة “الرئيسية” الخاصة بي ، انقر فوق “إدارة الآن” ، وفي الصفحة التالية ، أدخل اسم شركتك في شريط البحث. في الشريط المنسدل أسفل شريط البحث ، حدد إنشاء شركة بهذا الاسم.

ملاحظة: إذا كان اسم عملك وعنوانك يظهران بالفعل في القائمة المنسدلة ، فهذا يعني أن عملك مدرج بالفعل ويجب إصلاحه كشخص يدعي أنه ينتمي إلى الحساب. إذا كان الأمر كذلك ، حدد هذا الخيار واتبع الإرشادات للمطالبة ملكية عملك.

 1 تسجيل الأعمال التجارية في خريطة جوجل

3. في الصفحة التالية ، أدخل اسم النشاط التجاري وفئة العمل (مثل مطعم ، متجر بيع بالتجزئة ، محل حلاقة ، إلخ). ثم حدد التالي. يمكنك إضافة المزيد من الفئات في وقت لاحق.

 2 تسجيل الأعمال التجارية في خريطة جوجل

4. ثم عليك أن تختار ما إذا كنت تريد عرض موقع عملك على خرائط جوجل. إذا أضفت مطعمًا أو نشاطًا تجاريًا آخر مفتوحًا للجمهور ، فإن حضور خرائط Google يمكن أن يكون مجزيًا للغاية. ولكن إذا كنت تضيف شركة صغيرة فقط ، فقد يكون الحفاظ على خصوصية هذا المكان فكرة جيدة. حدد “نعم” أو “لا” وانقر فوق “التالي”.

 3 تسجيل الأعمال التجارية على خرائط جوجل

5. إذا اخترت إضافة عملك إلى خرائط Google ، فستطلب منك الصفحة التالية إدخال عنوان عملك. إذا قررت الحفاظ على خصوصية موقعك المحدد ، فسيُطلب منك إدخال منطقة (مناطق) الخدمة الخاصة بك في الصفحة التالية. املأ المعلومات ذات الصلة وحدد التالي.

 4 تسجيل الأعمال التجارية على خرائط جوجل

6. أدخل رقم الهاتف والموقع الإلكتروني المرتبطين بعملك وانقر فوق “التالي”.

نصيحة: إذا لم يكن لديك موقع ويب بالفعل ، فيمكنك اختيار الحصول على موقع ويب مجاني بناءً على معلوماتك حتى تتمكن Google من إنشاء موقع ويب تلقائيًا لك.

 5 تسجيل الأعمال التجارية على خرائط جوجل

تسجيل موقع العمل في خريطة جوجل

في الشاشة التالية ، حدد ما إذا كنت تريد أن يرسل لك Google Business تحديثات وتوصيات لشركتك ، وانقر فوق التالي.

8. إذا اخترت عدم تقديم عنوان عملك ، فستحتاج إلى إدخال عنوان بريدك الإلكتروني الشخصي للتحقق من عملك. لن يكون هذا العنوان مرئيًا للعامة. أدخل عنوانك وانقر فوق “التالي” أو حدد “تحقق لاحقًا”.

9. انقر فوق القائمة المنسدلة لاختيار طريقة للتحقق من عملك. اعتمادًا على عملك ، قد يتوفر لك عدد قليل فقط من طرق الاعتماد. على سبيل المثال ، قد ترى البطاقة البريدية عن طريق البريد الإلكتروني على أنها الطريقة الوحيدة المتاحة المدرجة لك.

إليك جميع الطرق التي يمكنك من خلالها التحقق من هويتك على Google:

  • بالبريد الالكتروني. سترسل لك Google بطاقة بريدية فعلية تحتوي على رقم التعريف الشخصي للتحقق ، والذي يجب عليك استخدامه للتحقق عبر الإنترنت.
  • عن طريق الهاتف. ستتصل بك Google وتعطيك رمز التحقق عبر الهاتف. هذا متاح فقط لبعض المهن.
  • بالبريد الالكتروني. سترسل لك Google الرمز عبر البريد الإلكتروني. ومرة أخرى ، قد يعني هذا أنه يتعين عليك الإنفاق على هذه العمليات.
  • التحقق من الكفاءة. إذا كان عملك يحتوي على أكثر من 10 مواقع ، فستحتاج إلى إرسال نموذج إضافي للتحقق منها جميعًا في نفس الوقت. للقيام بذلك ، عند النقر فوق الحصول على التحقق ، يجب عليك النقر فوق سلسلة وإدخال جميع المعلومات الخاصة بك. بعد ذلك ، ستستغرق Google ما يصل إلى أسبوع لمعالجة طلبك.
  • موافقة فورية. إذا كان لديك حساب Google Search Console وتم التحقق من موقع الويب الخاص بنشاطك التجاري من خلال Search Console ، فيمكنك التحقق من حسابك على الفور. لا يسمح لبعض مجموعات الأعمال للقيام بذلك.

10. في الخطوة التالية ، سيُطلب منك تشغيل صفحة Google لعملك. يمكنك إضافة خدماتك الخاصة وساعات عملك ، وتعيين أذونات المراسلة ، وكتابة أوصاف الأعمال ، وتحميل الصور ، وكسب 100 دولار من الإعلانات من خلال إعلانات Google.

 تسجيل مكان العمل في خريطة جوجل

11. بعد إدخال جميع المعلومات اللازمة لبدء عملك ، سيتم توجيهك إلى صفحة حساب Google الخاصة بعملي. هذا هو المكان الذي يمكنك فيه إضافة المزيد من المعلومات مثل شعار العمل والمديرين المشاركين (شركائك).

أضف عنوان مكان العمل إلى خرائط Google

الكلمة الأخيرة

يمكنك إضافة نشاط تجاري إلى Google والدخول بطريقة ما إلى هذا السوق ، من خلال القيام بذلك يمكنك جذب عملاء جدد وتدفقات الإيرادات. هذه مساعدة لك. لذلك ، في هذه المقالة ، قمنا بتعليمك كيفية التسجيل في خريطة جوجل خطوة بخطوة وباستخدام مقطع فيديو حتى تتمكن من استخدامه وتسجيل عنوان عملك وعملك في Google Business. آمل أن تكون مفيدة لك. وشاركها مع أصدقائك على الشبكات الاجتماعية.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!