أخبار التكنولوجيا

كيفية تحميل مقاطع فيديو عالية الدقة HD على فيسبوك من الهاتف

موقع التواصل الاجتماعي الفيسبوك-

هناك طريقة بسيطة يمكن من خلالها لمستخدمي فيسبوك تحميل مقاطع فيديو بجودة HD على منصة الوسائط الاجتماعية.

ربما يكون نمو فيسبوك قد تباطأ قليلاً في الربع الماضي ، لكن ملايين الأشخاص في جميع أنحاء العالم ما زالوا يستخدمونه لمشاركة الصور ومقاطع الفيديو مع أحبائهم. الصور حجمها أقل وبالتالي فهي تستهلك بيانات أقل ، ما لم تكن بالطبع تقوم بتحميل الصور بدقة عالية للغاية. من ناحية أخرى ، تستهلك مقاطع الفيديو قدرًا معقولًا من البيانات ، وهذا هو السبب في أن الكثير من الأشخاص يتخلفون عن استخدام مقاطع الفيديو ذات الجودة القياسية ، خاصة أثناء استخدام بيانات الهاتف المحمول الخاصة بهم.

ومع ذلك ، إذا لم يكن اتصال البيانات والشبكة يمثل مشكلة بالنسبة لك ، فهناك طريقة بسيطة يمكن من خلالها لمستخدمي فيسبوك تحميل مقاطع فيديو بجودة HD على نظام الوسائط الاجتماعية. إذا كنت ترغب في تحميل ملفات بجودة عالية على فيسبوك ، فإليك ما عليك القيام به:

كيفية تحميل مقاطع فيديو عالية الدقة على فيسبوك

الخطوة 1: افتح تطبيق فيسبوك على هاتفك الذكي.

الخطوة 2: اضغط على أيقونة القائمة مع ثلاثة خطوط أفقية في الزاوية اليمنى السفلية من التطبيق.

الخطوة 3: انتقل إلى خيار الإعدادات والخصوصية واضغط على السهم الموجود على اليمين.

الخطوة 4: الآن اضغط على خيار الإعدادات.

الخطوة 5: قم بالتمرير لأسفل إلى قسم التفضيلات واضغط على خيار الوسائط. عند القيام بذلك ، ستصل إلى صفحة إعدادات مقاطع الفيديو والصور.

الخطوة 6: الآن قم بالتمرير لأسفل إلى قسم جودة الفيديو واضغط على الخيار الأمثل.

يضمن تحديد الخيار الأمثل أن جودة الفيديو الافتراضية للمستخدمين تعتمد على اتصال شبكة المستخدمين. هذا يعني أنه عند وصول المستخدمين إلى اتصال إنترنت عالي السرعة ، سيقوم فيسبوك بتحميل الفيديو بأعلى دقة HD. ومع ذلك ، إذا كان المستخدمون في مناطق بها اتصال متقلب بالشبكة أو اتصال بطيء بالإنترنت ، فسيقوم النظام الأساسي بتحميل الفيديو بدقة أقل.

من ناحية أخرى ، فإن تحديد خيار توفير البيانات بدلاً من الخيار الأمثل سيضمن تحميل جميع مقاطع الفيديو بدقة أقل بغض النظر عن سرعة الشبكة.

تعمل هذه الحيلة مع كل من الهواتف الذكية التي تعمل بنظام أندرويد و ايفون.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!