أخبار التكنولوجيا

كيفية تثبيت تعليق في انستقرام

كيفية تثبيت تعليق في انستقرام
كيفية تثبيت تعليق في انستقرام
بناءً على قواعد انستقرام ، يمكنك تثبيت ما يصل إلى ثلاثة تعليقات من أشخاص آخرين في منشورك ، وستظهر هذه في الجزء العلوي من قسم التعليقات الخاص بك.

بهذه الطريقة ، هذه هي التعليقات الأولى التي يراها الأشخاص عندما يشاهدون منشورك.

قد يكون تثبيت تعليق شخص آخر أسفل منشوراتك على انستقرام  طريقة رائعة لإبراز ردود متابعيك على المحتوى الخاص بك أو الترويج لمعلومات معينة.

في هذه المقالة ، سنقدم دليلاً مفصلاً حول كيفية تثبيت تعليق في انستقرام  . واصل القراءة!

إليك كيفية تثبيت تعليق في انستقرام  :

الخطوة 1: افتح تطبيق انستقرام أو افتح النظام الأساسي على موقع الويب.

الخطوة 2: انتقل إلى المنشور المحدد الذي ترغب في تثبيت تعليق عليه. يمكنك تنفيذ هذا بالنقر فوق علامة التبويب ملف التعريف الخاص بك.

الخطوة 3: اختر التعليق الذي تريد تثبيته أو اضغط على إشعار التعليق الذي تلقيته من هذا المنشور ثم اسحب من اليمين إلى اليسار.

الخطوة 4: انقر فوق رمز الدبوس.

من خلال تعلم هذه الخطوات ، أنت الآن تعرف بالفعل كيفية تثبيت تعليقات الآخرين على منشورك.

عند القيام بذلك ، سيتلقى الشخص الذي تم تثبيت تعليقه إشعارًا.

فقط في حالة تغيير رأيك وترغب في إلغاء تثبيت تعليق ، ما عليك سوى التمرير من اليمين إلى اليسار على التعليق المثبت والنقر فوق رمز الدبوس مرة أخرى.

للرد على تعليقات حساب انستقرام  فردي ضمن منشور خاص بك أو منشور شخص آخر ، ما عليك سوى النقر على أيقونة “رد” أسفل التعليق.

في الحالات التي لا تريد فيها الرد بشكل عام ، يمكنك أيضًا الرد بشكل خاص على تعليق عن طريق إرسال رسالة خاصة إلى المستخدم ، ثم ذكر تعليقه وتقديم ردك.

عادةً ما يكون تحقيق المزيد من المشاركة على أي منصة وسائط اجتماعية متجذرًا في محتوى المستخدم الأصيل والفريد الذي يحبه الجمهور ، بصرف النظر عن بعض سحر تحرير الصور.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!