أخبار التكنولوجيا

كيفية الاستفادة من بحث تويتر المتقدم في التسويق

تويتر

يتم نشر حوالي 6000 تغريدة إلى تويتر كل ثانية. وهذا يعني أنه يتم إرسال أكثر من 500 مليون تغريدة يوميًا على تويتر ، ويمكنك البحث عنها جميعًا. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن التعرف على ملايين الحسابات المرتبطة بها باستخدام أداة البحث المتقدمة والأقل شهرة من تويتر .

يعد البحث المتقدم طريقة رائعة للمسوقين وأصحاب الأعمال الصغيرة للعثور بسهولة على عملاء جدد والبحث عن تغريدات الآخرين.

في هذه المقالة ، سنوضح لك كيفية تعلم المجموعة الكاملة من النصائح والحيل لمساعدة عملك في البحث المتقدم على تويتر .

كيف تجد بحث تويتر المتقدم؟

البحث المتقدم متاح عند استخدام موقع Twitter. في الواقع ، يمكنك الوصول إليه مباشرة من خلال الانتقال إلى twitter.com/search-advanced . يمكنك أيضًا إدخال طلبك في شريط البحث على صفحة تويتر الرئيسية ثم النقر فوق بحث متقدم بجوار عوامل تصفية البحث في أعلى يمين صفحة النتائج.

تويتر

لسوء الحظ ، لا يمكنك الوصول إلى أداة بحث تويتر المتقدمة مباشرةً باستخدام إصدار الهاتف المحمول. ومع ذلك ، يمكنك الوصول إليه من خلال متصفح الويب الخاص بهاتفك على https://mobile.twitter.com/search-advanced .

بحث تويترالمتقدم

للوهلة الأولى ، قد تبدو صفحة نتائج البحث المتقدم على تويتر مربكة بعض الشيء. ولكن هناك العديد من الأشياء التي يجب مراعاتها ، وقد يكون من الصعب بعض الشيء معرفة من أين نبدأ ؛ لذلك قمنا بتجميع دليل سريع لإيجاد طريقك.

تويتر

مرشحات البحث لاستخدامها

باستخدام عوامل تصفية البحث هذه ، يمكنك تحديد النص الذي تريده أو لا تريده أن يظهر في نتائج البحث.

ابحث عن كلمات أو عبارات محددة

  • كل الكلمات: أدخل كلمتين أو أكثر في هذا الحقل ، وسترى التغريدات التي تحتوي على تلك العبارات (بدون ترتيب معين). يمكنك البحث عن عبارة واحدة أو أكثر باستخدام علامات الاقتباس للفصل بين كل واحدة ، على سبيل المثال ، “وسائل التواصل الاجتماعي” و “تسويق المحتوى”.
  • هذه العبارة بالضبط: من الأفضل البحث عن عبارة واحدة هنا. هذا الحقل مفيد بشكل خاص عندما تريد البحث عن اسم أو اقتباس.
  • أي من هذه الكلمات: هذا الحقل رائع للبحث عن بضع كلمات. على سبيل المثال ، يمكنك استخدام Buffer وBuffer و #Buffer للبحث عن كل ما يتعلق بالمخزن المؤقت.
  • لا شيء من هذه الكلمات: أي شيء تدخله هنا سيؤدي إلى إزالة التغريدات التي تحتوي على الكلمات أو العبارات المحددة من نتائج البحث.
  • علامات التجزئة هذه: تساعدك هذه الطريقة على تسجيل الدخول إلى علامات تصنيف معينة ، على سبيل المثال ، #Buffer.
  • مكتوب باللغة: يتيح لك هذا الخيار العثور على تغريدات بأي من لغات Twitter المدعومة البالغ عددها 34.

ابحث عن أشخاص أو حسابات

  • من هذه الحسابات: يظهر لك هذا الخيار فقط التغريدات من الحسابات المحددة التي تحددها. (مثال: تغريد بواسطة “Buffer @”).
  • إلى هذه الحسابات: هذه الخيارات عبارة عن تغريدات يتم إرسالها ردًا على حساب معين (مثال: ردًا على “Buffer @”).
  • ذكر هذه الحسابات: إذا أدخلت اسم الحساب في هذا الحقل ، فسترى التغريدات التي تشير إلى حساب معين (على سبيل المثال ، التغريدات التي تحتوي على “Buffer @”).

ابحث عن المكان الذي تم إرسال التغريدة إليه:

  • بالقرب من هذا المكان: باستخدام هذا الخيار ، يمكنك مشاهدة التغريدات التي تم إرسالها عندما كان شخص ما في منطقة معينة.

ابحث عن تاريخ إرسال تغريدة

  • من هذا التاريخ إلى هذا التاريخ: هذه طريقة سهلة للغاية للبحث عن التغريدات في إطار زمني محدد. على سبيل المثال ، يمكنك معرفة ما يقوله مستخدمو Twitter أثناء حملة تسويقية أو عندما تصبح موضوعات معينة ذات صلة.

بالإضافة إلى صفحة البحث المتقدم ، هناك العديد من الموارد الرائعة الأخرى لمساعدتك على تحسين نتائجك. تحتوي صفحة نتائج بحث Twitter على خيارات قائمة لتصفية النتائج حسب نوع الوسائط وملفات التعريف والمزيد.

أداة بحث Twitter

يمكنك أيضًا القيام بالكثير من حيل البحث المتقدم من أي شريط بحث على Twitter من خلال الجمع بين عوامل تشغيل البحث على Twitter.

20 طريقة رائعة لاستخدام بحث تويتر المتقدم للتسويق والمبيعات

حان الوقت الآن لإلقاء نظرة على بعض الطرق المعتادة لتجميع كل هذه الأشياء معًا للتسويق والمبيعات!

1. إنشاء بحث محفوظ.

يمكن أن تكون عمليات البحث المحفوظة رائعة لتتبع الأشخاص الذين يشاركون المحتوى الخاص بك والكلمات الرئيسية المتعلقة بعلامتك التجارية ورسائل البريد الإلكتروني الخاصة بك.

لحفظ مصطلح بحث ، انقر بزر الماوس الأيمن فوق النقاط الثلاث بجوار شريط البحث ، ثم انقر فوق حفظ هذا البحث. يتيح لك تويتر حفظ ما يصل إلى 25 عملية بحث لكل حساب.

تويتر

في المرة التالية التي تزور فيها Twitter لإجراء بحث جديد ، ستظهر جميع عمليات البحث المحفوظة في القائمة المنسدلة.

2. ابحث عن تفاعلاتك مع حساب تويتر آخر.

قد يكون تذكر محادثاتك مع شخص آخر على تويتر أمرًا صعبًا. لهذه الطريقة ، يمكنك استخدام مرشحات “من هذه الحسابات” و “إلى هذه الحسابات” لمساعدتك في العثور على محادثة معينة في سجل بحث تويترالخاص بك. على سبيل المثال ، تُظهر الصورة أدناه بعض المحادثات بين حساب Buffer على تويتر وجويل جاسكوين ، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Buffer.

تويتر

3. ابحث عن التغريدات الأكثر شهرة حول موضوع ما.

كبديل لـ “أعلى التغريدات” التي يعرضها تويتر لكل مصطلح بحث ، تتيح لك خدعة البحث هذه تلبية معايير المنشور المشهور.

كما يوضح أميت أغاروال في مدونته ، “انتقل إلى مربع بحث Twitter ، واكتب أي مصطلح بحث ، وأضف min_retweets: [number] أو min_faves: [number] لتصفية نتائج البحث. على سبيل المثال ، يمكنك البحث عن “المخزن المؤقت min_retweets: 5 OR min_faves: 5”.

تويتر

ستُظهر لك هذه النتيجة التغريدات التي تسرد المخزن المؤقت مع خمس إعادة تغريد على الأقل أو خمسة مفضلة.

4. البحث عن تغريداتك الأكثر شعبية.

باستخدام نفس الأسلوب ، يمكنك أيضًا العثور على التغريدات الأكثر شيوعًا من حسابك على Twitter. للقيام بذلك ، ما عليك سوى الانتقال إلى صفحة بحث Twitter (أو استخدام وظيفة البحث المتقدم في Twitter) والبحث عن “من: [حسابك] min_retweets 20”.

على سبيل المثال: “from: buffer min_retweets: 20”.

تويتر

جلب نتائج التغريدات المرسلة من حسابbuffer بأكثر من 20 إعادة تغريد.

5. ابحث عن أفكار لمنشورات المدونة.

يعد Twitter مصدرًا رائعًا للإلهام لمنشورات المدونة. عند استخدام البحث المتقدم للبحث ، يمكنك الحصول على ما يبحث عنه الأشخاص في موضوع معين.

هذا هو البحث الذي أجريناه في بحثنا المتقدم على Twitter للبحث في هذا المنشور.

تويتر

6. البحث عن المحتوى المشترك من قبل الحسابات المحددة.

إذا كنت تريد معرفة ما تقوله تغريداتك المفضلة حول موضوع معين ، فابحث عن كلماتها الرئيسية واسمها.

على سبيل المثال ، يُظهر هذا البحث: “LinkedIn (from: TechCrunch)” جميع تغريدات LinkedIn من TechCrunch.

تويتر

7. نشر تغريدات على الموقع .

يمكن أن يكون وضع تغريدات متزامنة على موقع ويب أو منشور مدونة طريقة رائعة لجعل المحتوى الخاص بك جذابًا.

لوضع التغريدات على مدونتك أو موقعك على الويب ، تفضل بزيارة https://publish.twitter.com/ وأدخل عنوان URL الذي تريده. على سبيل المثال ، يمكنك تحديد عنوان URL لتغريدة أو ملف تعريف Twitter ، أو إضافة فئة Twitter أو علامة تصنيف.

تويتر

بمجرد تحديده ، ما عليك سوى نسخ الرمز ولصقه في ملف HTML لموقعك على الويب أو مدونتك.

8. تصفية التغريدات حسب الموقع.

إذا كنت ترغب في العثور على أشخاص يتحدثون عن علامتك التجارية في مكان معين ، فاستخدم عاملين قريبين وداخلين.

بجوار المشغل القريب ، يوجد اسم الموقع ، والذي يمكن أن يكون مدينة أو ولاية أو بلدًا أو رمزًا بريديًا أو رمزًا جغرافيًا (إحداثيات GPS لموقع ، والتي يمكنك العثور عليها على خرائط Google).

عامل التشغيل ضمن متبوع بمسافة. بشكل افتراضي ، يستخدم Twitter 15 ميلاً ، ولكن يمكنك تغيير تلك المسافة بإضافة مسافة.

على سبيل المثال ، إذا كنت تريد البحث عن تغريدات حول بيتزا في بوسطن بحد أقصى 10 أميال ، فإن عبارة البحث هي: “بيتزا بالقرب من: بوسطن في: 10 ميل”.

تويتر

9. تواصل مع المؤثرين.

يمكن أن يساعد العمل مع المؤثر علامتك التجارية في التألق. للعثور على المؤثرين على Twitter ، يمكنك العثور على خيار البحث المتقدم للعثور على الكلمات الرئيسية أو علامات التصنيف الخاصة بالعلامة التجارية إلى جانب مستويات التعاون التي تريد رؤيتها. على سبيل المثال ، استخدم الحد الأدنى من إعادة التغريد أو الردود أو الإعجابات. يمكنك أيضًا استخدام عامل البحث عن موقع Twitter لتقييد بحثك بمنطقة معينة في صفحة النتائج.

على سبيل المثال ، لنفترض أنك علامة تجارية لمستحضرات التجميل تبحث عن مؤثر في الجمال أو مصفف شعر للعمل معه في طهران. سيكون بحثك: “Makeup near: tehran in: 10mi min_faves: 5min_retweets: 20 #”.

تويتر

في نتائج البحث الخاصة بك ، سوف تجد حسابات المؤثرين والمدونين الجمال بالقرب من طهران التي تلبي معايير العمل معك.

10. احصل على تغطية إعلامية لعلامتك التجارية.

باستخدام توتير، يمكنك الحصول على المساعدة من الصحفيين النشطين لجعل علامتك التجارية تتألق. غالبًا ما يستخدم الصحفيون وشركات العلاقات العامة علامات التصنيف مثل “journalorequest #” و “PRrequest” للعثور على أشخاص وشركات لإجراء المقابلات أو لتغطية قصصهم.

على سبيل المثال ، “Journorequest” Small business # هي عملية بحث مفيدة لمالك الأعمال الصغيرة الذي يبحث عن المزيد من العلاقات العامة.

تويتر

تُظهر الصورة أعلاه نتائج التغريدات من الصحفيين الذين يريدون التواصل مع أصحاب الأعمال الصغيرة من أجل القصة التي يعملون عليها.

11. اذكر اسم شركتك.

يمكن أن يكون استخدام البحث المتقدم على توتير فعالاً للغاية لسمعة علامتك التجارية. يسمح لك البحث المتقدم ، بالإضافة إلى ذكر علامتك التجارية ، بذكر اسم فئة توتير الخاصة بك وحتى أي تغريدة تتضمن عنوان URL الخاص بك.

هنا بحث عن كل شيء عن Buffer:

12. تصفية تغريدات المنافسين.

إذا كنت ترغب في تصفية النتائج التي يذكرها منافسوك ، فيمكنك القيام بذلك عن طريق إضافة اسم المستخدم وعنوان URL الخاص بهم في مربع البحث المتقدم “لا شيء من هذه الكلمات”.

13. اكتشف مشاعر العميل تجاه عملك.

يعد البحث على توتير طريقة رائعة للحصول بسرعة على نتيجة فورية لما يشعر به عملاؤك تجاه عملك.

يساعدك هذا النوع من البحث في الحصول على تعليقات وأفكار رائعة أيضًا. على سبيل المثال ، يمكن أن تؤدي تغريدة يعبر فيها العميل عن إحباطه إلى حل لتحسين منتجك أو خدمتك.

لإضافة عوامل تصفية المشاعر إلى بحثك ، أضف رمزًا تعبيريًا سعيدًا أو غير سعيد إلى نهاية مصطلح البحث ، على سبيل المثال ، “:( AppleSupport @ ” أو “:) AppleSupport @ “.

14. تحسين خدمة العملاء .

تعتبر الاستجابة السريعة للعملاء جزءًا مهمًا من خدمة العملاء. يمكنك العثور على أسئلة أو شكاوى حول علامتك التجارية على Twitter من خلال البحث عن مصطلحات مثل “خدمة العملاء” أو “الدعم” جنبًا إلى جنب مع الكلمات الرئيسية لعلامتك التجارية. هذه الطريقة مفيدة بشكل خاص للعثور على التغريدات التي لا تعرض علامتك التجارية بشكل مباشر.

تويتر

15. ابحث عن تغريدات خصمك.

هذه طريقة رائعة لاستخدام البحث المتقدم لتصفية التغريدات من أي حساب للكلمات الرئيسية المحددة. للقيام بذلك ، ما عليك سوى استخدام حقلي “كل هذه الكلمات” و “من هذه الحسابات”.

عندما بحثنا عن كلمة “الشفافية” من حساب تويتر buffer  وجدنا كل التغريدات التي ذكرت كلمة “الشفافية”.

تويتر

16. مراقبة المشاعر حول المنافسين

يمنحك البحث المتقدم على توتير نفس المعلومات التي تحصل عليها عند مراقبة المشاعر حول علامتك التجارية. تتيح لك هذه الطريقة أيضًا معرفة كيف يتحدث العملاء عن منافسيك.

على سبيل المثال ، لمعرفة ما يشعر به منافسوك تجاه موضوع معين ، يمكنك الجمع بين مصطلحات البحث: “:( brand @ “.

تويتر

بهذه الطريقة ، يُظهر التغريدات التي تشير إلى العلامة التجارية برمز غير راضٍ.

17. مشاهدة النتائج فقط من الأشخاص الذين تتابعهم.

يتقدم توتير بسرعة ، وفي بعض الأحيان يمكنك بسهولة تفويت المحتوى الرائع للأشخاص الذين تتابعهم.

لحسن الحظ ، يتيح لك البحث المتقدم على Twitter تصفية التغريدات فقط من الأشخاص الذين تتابعهم. هذه طريقة رائعة لتتبع موضوعاتك المفضلة.

على سبيل المثال ، إذا كنت تريد معرفة من يتحدث متابعيك عن تسويق المحتوى ، فعليك كتابة “تسويق المحتوى” في شريط البحث ، والضغط على إدخال ، ثم تحديد “الأشخاص الذين تتابعهم” في عوامل تصفية البحث لإجراء البحث. مكتمل.

تويتر

18. البحث عن مقاطع الفيديو ذات الصلة بموضوع.

إذا كنت ترغب في العثور على مقطع فيديو حول موضوع معين ، فإن البحث المتقدم في Twitter يعد بديلاً رائعًا للبحث في YouTube. لتصفية عمليات البحث عن الفيديو ، استخدم البحث المتقدم أو شريط البحث في صفحة Twitter الرئيسية ، ثم حدد مقاطع الفيديو من عوامل التصفية في صفحة النتائج.

تويتر

ما تراه هو قائمة بجميع التغريدات التي يوجد بها فيديو.

19. البحث عن الصور المتعلقة بموضوع.

أيضًا ، من خلال البحث المتقدم على Twitter ، يمكنك البحث عن الصور على Twitter ثم تحديد الصور من مرشحات صفحة النتائج.

تويتر

20. ابحث عن الأشياء التي تعتقد أن الناس سيقولونها.

يعد الاستماع على وسائل التواصل الاجتماعي أمرًا مهمًا للغاية ووفقًا لما يقوله الناس ، يمكنك العثور على عملاء محتملين من بين جمهورك المستهدف.

يختلف بحث Twitter قليلاً عن بحث Google. عندما تفكر في الكلمات الرئيسية والعبارات للاستعلام ، فكر في الطريقة التي يتحدث بها الناس مع بعضهم البعض. تعد التغريدات أكثر حوارية من مصطلحات بحث Google.

يمكنك استخدام عبارات مثل:

  • “كيف يمكنني…؟”
  • “هل يوصي أي شخص…؟” + كلمة رئيسية
  • “أي نصيحة بشأن” + كلمة رئيسية

على سبيل المثال ، لنفترض أنك تدير شركة مكملات غذائية. في هذه الحالة ، يمكنك البحث عن مسحوق البروتين “هل يمكن لأي شخص أن يقترح”.

تويتر

بمجرد العثور على أشخاص يمكن أن يكونوا عملاء لك في المستقبل ، تواصل معهم وابدأ محادثة وقم ببناء علاقات قبل البدء في البيع.

الكلمة الأخيرة

توتير عبارة عن شبكة اجتماعية حيث تكون للكتابة الأسبقية. يمكنك الحصول على إجابات شيقة من الناس من خلال الكتابة عن موضوع ما ، ويمكن القول أنه يمكنك زيادة كل من مفرداتك وإبداعك.

ما رأيك في هذه المنصة الاجتماعية؟ هل لديك حساب على هذه الشبكة الاجتماعية أم أنك لست عضوًا في Twitter بعد؟ يرجى مشاركة تعليقاتك معنا.

المصدر : buffer.com

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!