أخبار التكنولوجيا

كيفية استخدام ميزة الردود السريعة الجديدة على Instagram

كيفية استخدام ميزة الردود السريعة الجديدة على Instagram

طرح Instagram سلسلة من ميزات المراسلة الجديدة مثل الرسائل الصامتة والمشاركة السريعة وما إلى ذلك. تم اختبار بعض هذه الميزات لبعض الوقت وكانت متاحة بالفعل للعديد من المستخدمين. إحدى الميزات التي طال انتظارها والتي أعلنت عنها الشركة هي ميزة الرد السريع. كما يوحي الاسم ، ستتيح لك ميزة الرد السريع الرد على رسالة دون الانتقال إلى صندوق الوارد الخاص بك والخروج من الموجز الذي تشاهده. قبل هذه الميزة ، كان على المستخدم الانتقال إلى البريد الوارد وترك خلاصتك أو المنشور الذي كنت تشاهده للرد على رسالة. نظرًا لأن الميزة تشبه إلى حد كبير ميزة الرد السريع على WhatsApp ، وإذا كنت تريد معرفة كيفية إرسال رد سريع على Instagram ، فيمكنك اتباع الخطوات التالية:

كيفية إرسال رد سريع إلى Instagram على Apple iPhone 1. عندما تتلقى رسالة أثناء التمرير عبر تطبيق Instagram ، ستتمكن من رؤيتها في الجزء العلوي من شاشتك. 2. اضغط على الرسالة واسحب لأسفل. 3. ستتمكن من رؤية مربع الرسائل ولوحة المفاتيح على شاشتك. اكتب الرد الذي تريد إرساله. 4. انقر فوق الخيار إرسال في مربع الرسالة.

كيفية إرسال رد سريع على Instagram عبر هاتف Android الذكي 1. عندما تتلقى رسالة أثناء التمرير عبر تطبيق Instagram ، ستتمكن من رؤيتها في الجزء العلوي من شاشتك. 2. انقر فوق الرسالة. 3. ستتمكن من رؤية خيارين – مثل Word. انقر فوق رد. 4. ستتمكن من رؤية مربع الرسالة ولوحة المفاتيح على شاشتك ، اكتب الرد الذي تريد إرساله. 5. انقر فوق الخيار إرسال في مربع الرسالة.

قراءة الموضوع كيفية استخدام ميزة الردود السريعة الجديدة على Instagram

كما ورد من مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!