أخبار التكنولوجيا

كيفية إنشاء قصص انستقرام ملفتة للنظر ؟ Instagram Story

كيفية إنشاء قصص انستقرام ملفتة للنظر ؟ تعد ميزة Story ، التي تعد من بين ميزات Instagram ، من بين أكثر الميزات شيوعًا في النظام الأساسي. يحاول الأشخاص الذين يستخدمون Instagram شخصيًا أو العلامات التجارية التي يستخدمونها لأغراض تجارية التأثير على متابعيهم من خلال قصص Instagram.

تصميم Instagram Story هو أحد العناصر التي يجب مراعاتها من قبل أولئك الذين يرغبون في إقناع متابعيهم بقصص Instagram. نظرًا لأنه كلما تم تصميم قصة Instagram بشكل احترافي ، أصبح من الأسهل جذب انتباه متابعيك. لهذا السبب ، يجب على الأشخاص الذين سيشاركون القصص على Instagram الانتباه إلى التصميم.

في هذه المقالة كيفية إنشاء قصص انستقرام ملفتة للنظر ؟ ، سنقدم لك معلومات حول Instagram Story Design.
كيفية إنشاء قصص Instagram ملفتة للنظر

اعتن بأبعاد قصة Instagram

تعد أبعاد قصة Instagram في طليعة العوامل التي يجب أن تعطى أهمية للأشخاص والشركات التي ستصنع Instagram Story Designs. لأن إنشاء تصميم مناسب لأحجام قصة Instagram سيجعل صورك ومقاطع الفيديو الخاصة بك تبدو أكثر احترافية.

الأبعاد التي يجب استخدامها عند مشاركة القصص على Instagram هي صور بدقة 1080 × 1920 بكسل ، أي بتنسيق 9:16. يجب على الأشخاص والشركات التي ستنشئ قصص Instagram باستخدام أدوات التصميم الانتباه إلى هذه الأبعاد وإعداد أبعاد الصورة والفيديو وفقًا للأبعاد.

ما هي أبعاد قصة Instagram

استخدم برامج تصميم قصة انستقرام

هناك العديد من أدوات تصميم القصة التي يمكن للأشخاص والشركات التي ستشارك القصص على Instagram استخدامها.

  • Canva
  • Insta size
  • Over
  • Mojo
  • Adobe Spark
  • Story luxe

أدوات التصميم مثل Instagram هي الأدوات الرئيسية التي يمكنك من خلالها تصميم قصة. قوالب قصة Instagram ، والتي يتم تضمينها عادةً في هذه الأدوات ، متنوعة تمامًا. تعتبر القوالب المضمنة في أداة تصميم canva رائعة جدًا للاستخدامات الشخصية والتجارية على وجه الخصوص.

يمكنك أيضًا استخدام برامج مثل Canva ، وهي إحدى أدوات تصميم القصة المجانية ، لتصميم Instagram Story. بفضل قوالب القصة والتأثيرات والمكونات والصور في هذه البرامج ، يمكنك إنشاء قصص Instagram ملفتة للنظر وجذب المزيد من انتباه متابعيك.

برامج تصميم قصة Instagram

اظهر أسلوبك الخاص في قصصك

من القضايا التي يجب على الأشخاص الذين سيصممون قصصًا على Instagram الانتباه لها هي الأسلوب والنزاهة. لأن الأشخاص والشركات يمكنهم الاستفادة من العديد من القوالب والميزات أثناء تصميم القصة. على الرغم من وجود العديد من القوالب والميزات التي يمكنك استخدامها ، إلا أنه من المهم جدًا تحقيق النزاهة في قصص Instagram الخاصة بك. لأن القصص ذات الأسلوب والنزاهة ستجذب انتباه متابعيك. سيؤدي ذلك إلى زيادة مشاركة حسابك على Instagram بشكل كبير.

إذا كنت ترغب في تصميم قصص Instagram ملفتة للنظر ، فيمكنك التصرف من خلال مراعاة العديد من العوامل مثل اختيار اللون والخط والحجم والتصميم في قصصك. وبالتالي ، يمكنك إنشاء وحدة في قصصك وجذب المزيد من انتباه الناس.

تعكس نمط قصة Instagram

اعتن بمشاركة محتوى الفيديو

إذا كنت ترغب في مشاركة القصص المثيرة للإعجاب ، فإن أحد الأشياء التي يجب الانتباه إليها هو محتوى الفيديو. لأنه من المعروف اليوم أن مستخدمي Instagram يقضون وقتًا أطول في مشاهدة القصص التي تتم مشاركتها كمقاطع فيديو.

إذا كنت تستخدم Instagram للترويج لعملك ومنتجاتك ، فيمكنك مشاركة Instagram Story مع العديد من أفكار محتوى الفيديو مثل مقاطع فيديو مراجعة المنتج ومقارنة المنتجات ومراجعات العملاء.

وبالتالي ، يمكنك التأكد من حصول متابعيك على معلومات حول علامتك التجارية ومنتجاتك ، وزيادة معدل تفاعلك بسرعة.

 

محتويات قصة إنستغرام

إنشاء قصص انستقرام إبداعية

نظرًا لأن Instagram عبارة عن منصة وسائط اجتماعية مرئية ، فإن الإبداع مهم جدًا على هذه المنصة. سيؤثر استخدام الأفكار الإبداعية في كل من مشاركة القصة والمشاركة بشكل كبير على معدل مشاركتك.

لهذا السبب ، قبل مشاركة قصة على Instagram ، يمكنك فحص منشورات منافسيك ومنشورات المؤثرين والمشاركات ذات معدلات التفاعل العالية والعثور على أفكار إبداعية. ومع ذلك ، يمكنك استخدام اتجاهات Reels الشائعة مؤخرًا في قصصك وجذب انتباه المزيد من الناس.

إبداع قصة Instagram

تصفح منصات مختلفة

من الممكن للأشخاص والشركات الذين يرغبون في تصميم قصص Instagram أن يجدوا أفكارًا من منصات وسائط اجتماعية مختلفة. هناك أفكار مختلفة للقصص على منصات التواصل الاجتماعي مثل Tik Tok و Pinterest حيث تكون الرؤية في المقدمة. لهذا السبب ، من المهم للغاية تصفح هذه المنصات وفحص الأفكار الجديدة قبل تصميم قصة. حتى تتمكن من تحليل اهتمامات المستخدمين وتنويع قصص Instagram الخاصة بك.

منصات Instagram Story المختلفة

تزيين قصصك

من الممكن زيادة تفاعلك من خلال قصصك بكثير من الميزات. تعد ميزة الصور المتحركة والموسيقى ، والتي تعد من بين ميزات القصة ، أكثر الميزات المفضلة للأشخاص الذين يرغبون في إنشاء قصة إبداعية على Instagram. نظرًا لوجود الملايين من صور GIF التي يمكنك استخدامها على Instagram اعتمادًا على القصة التي ستشاركها.

أثناء تصميم قصصك ، يمكنك استخدام صور متحركة وفقًا لموضوع مشاركتك وبالتالي يمكنك تصميم قصص إبداعية. إذا كنت تريد أن تجذب قصتك مزيدًا من الاهتمام ، يمكنك إضافة موسيقى إلى قصصك وبالتالي جذب انتباه المزيد من الناس.

ما هي ميزات Instagram Stories

لا تستخدم التأثيرات بشكل مكثف

التأثيرات التي يستخدمها العديد من الأشخاص أثناء تصميم قصص Instagram لا تجعل قصصك تبدو احترافية. لأن هذه المنصات ، التي تعتمد على الرؤية ، يرغب العديد من المستخدمين في مشاهدة الصور ومقاطع الفيديو بألوانها الحقيقية. لهذا السبب ، على عكس الاعتقاد الشائع ، تحظى قصص Instagram التي تستخدم تأثيرات مكثفة باهتمام أقل بدلاً من مزيد من الاهتمام.

لهذا السبب ، يجب ألا يستخدم الأشخاص والشركات التي ستصمم قصصًا على Instagram تأثيرات مكثفة ويجب ألا تعطل سلامة الصور أو مقاطع الفيديو. يمكنك تصميم قصص Instagram الخاصة بك من خلال الانتباه إلى هذا العنصر وجعل قصصك تجذب المزيد من الاهتمام.

استخدام تأثيرات Instagram Story

مراجعة الحسابات التي تعطي أفكار القصة

مع إدخال ميزة Reels على Instagram ، بدأ عدد الحسابات التي تشارك أفكار القصة الإبداعية في الزيادة. الآن ، يشاركك العديد من الأشخاص كيف يمكنك تصميم قصة على Instagram باستخدام ميزة Reels ومشاركة أفكار الديكور الخاصة بقصتهم معك.

بشكل عام ، يتم إجراء هذه المشاركات بشكل مكثف من قبل المؤثرين والأشخاص المهتمين بتصميم الجرافيك. يمكنك أيضًا التعرف على أفكار Instagram Story من خلال متابعة هذه الحسابات ، وبفضل هذه المشاركات ، يمكنك تعلم كيفية تصميم قصص Instagram مثيرة للاهتمام وبالتالي تصميم قصص احترافية.

الحسابات التي توفر أفكار قصة Instagram

كن ملهمًا

من الأشياء التي يجب الانتباه إليها أثناء تصميم قصة مثيرة للإعجاب أن تكون ملهمًا. اليوم ، يبحث العديد من الأشخاص والشركات عن كيفية جعل قصصهم احترافية.

من أجل إلهام مستخدمين مختلفين ، يمكنك أن توضح لهم كيفية التصرف أثناء تصميم قصة ، بحيث يمكنك أن تبدو أكثر احترافًا في عيون متابعيك.

قصة إنستغرام إلهام

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!