اخبار الرياضة

تشافي يتحدث عن مستقبل عدد من لاعبي البلوجرانا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : تشافي يتحدث عن مستقبل عدد من لاعبي البلوجرانا  . والان الى التفاصيل.

علق تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، على بعض الأمور المتعلقة بفريقه، الذي يستعد لمواجهة ريال سوسيداد، غدًا الاثنين، في إطار الجولة الـ35 من الدوري الإسباني.

وعن مستقبل عدد من لاعبي البلوجرانا، قال تشافي خلال المؤتمر الصحفي التمهيدي للمباراة: «نحن نثق بلاعبينا الشباب.. أنا سعيد للغاية بتوقيع عقد جديد مع باو كوبارسي». إنها أخبار ممتازة.”

وأضاف: «آمل أن يتمكن هيكتور فورتي ومارك جويو والآخرون من توقيع عقود جديدة هنا.. أحب مارتن زوبيميندي (لاعب ريال سوسيداد)، كما قلت العام الماضي، لكنه ليس الوحيد (الذي نحن عليه) المراقبة والرغبة في الميركاتو).

وتابع: “كوبو ممتاز أيضًا، بالإضافة إلى ميرينو وبرايس، ولديهم مدرب كبير مثل إيمانويل ألجواسيل.. والفضل في كل هذا يعود إلى ريال سوسيداد”.

وسُئل تشافي عن مستقبل أنسو فاتي المعار إلى برايتون، فأجاب: “لا تسألوني أكثر عن مستقبل اللاعبين غير الموجودين في فريقي.. مستقبل فاني سيعتمد على نهاية الموسم”. الموسم الحالي والوضع الذي نحن فيه».

وعن إمكانية مشاركة بيدري مع منتخب إسبانيا في يورو 2024، قال مدرب البارسا: “ليس من شأني معرفة ما إذا كان بيدري سيشارك في اليورو أم لا.. سنرى ما إذا كان يمكنه المشاركة أم لا”. أراه في حالة جيدة. لقد تدرب بنسبة 100%.”

 

تشافي يتحدث عن مستقبل عدد من لاعبي البلوجرانا

ملاحظة: هذا الخبر تشافي يتحدث عن مستقبل عدد من لاعبي البلوجرانا نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : تشافي يتحدث عن مستقبل عدد من لاعبي البلوجرانا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر تشافي يتحدث عن مستقبل عدد من لاعبي البلوجرانا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!