اخبار عربية وعالمية

الرئيس الجزائري يعلن أن بلاده لن تلجأ إلى الديون الخارجية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الرئيس الجزائري يعلن أن بلاده لن تلجأ إلى الديون الخارجية  . والان الى التفاصيل.

قال الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون، الأربعاء، إن بلاده لم ولن تلجأ إلى الاستدانة الخارجية، وفاء لشهداء الجزائر الأبرار.

واتهم تبون المسؤولين بالكذب وترسيخ الفساد طوال السنوات السابقة، حيث كانت خطاباتهم كاذبة، حيث زعموا أن الخزينة غير قادرة على دفع أجور العمال، وأن احتياطيات الصرف وصلت إلى أدنى مستوياتها، والفساد الذي عصف بجميع القطاعات خلال العقد من حكم العصابة، الذي تم فيه التخلي تماما عن الطبقة العاملة، والطبقة الوسطى، والطبقة الضعيفة، على حد وصفه. .

وشدد الرئيس الجزائري في كلمته بمقر الاتحاد العام للعمال الجزائريين (نقابة قريبة من الحكومة) بمناسبة عيد العمال على ضرورة إرساء قواعد الحوار والتشاور مع الاتحاد العام للعمال الجزائريين و جميع المواطنين الأحرار من أجل التوصل إلى قرارات صحيحة.

وأكد تبون أن هذه الممارسات تهدف إلى إضعاف معنويات الجزائريين وتسليم البلاد للعالم الخارجي من خلال وضع الجزائر في يد صندوق النقد الدولي، لافتا إلى أن الحراك (الشعبي) المبارك أنقذ البلاد من تلك الممارسات.

يُشار إلى أن تبون انتخب رئيسا للجزائر في 12 ديسمبر 2019، ومن المرجح أن يترشح لولاية أخرى في الانتخابات التمهيدية التمهيدية المقرر إجراؤها في 7 سبتمبر المقبل.

المصدر: وكالات

 

الرئيس الجزائري يعلن أن بلاده لن تلجأ إلى الديون الخارجية

ملاحظة: هذا الخبر الرئيس الجزائري يعلن أن بلاده لن تلجأ إلى الديون الخارجية نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!