أخبار التكنولوجيا

كم يدفع الفيس بوك على المشاهدات

تعتبر منصة الفيس بوك واحدة من أهم المنصات الإلكترونية التي تستخدم لتبادل المعلومات والتفاعلات بين المستخدمين. وتمثل الإعلانات على هذه المنصة جزءًا أساسيًا من نموها وازدهارها. وسؤال يطرحه العديد من الأشخاص حول العالم هو كم يدفع الفيس بوك على المشاهدات وهذا المقال سوف يقدم لك الإجابة عن سؤال كم يدفع الفيس بوك على المشاهدات، تابع قراءة المقال الى النهاية .

كم يدفع الفيس بوك على المشاهدات ؟

يتم دفع الفيس بوك على المشاهدات بناءً على عدة عوامل يجب تحديدها أولاً. فهو متوقف على شريحة المستخدمين المستهدفين وطبيعة الإعلانات التي تعرض من قبل الشركات المعلنة. كما أنّه يُتوقع دفع أعلى تكلفة للإعلانات عندما يكون مستخدم الفيس بوك قريبًا من مرحلة التحويل، وهي المرحلة التي تحقق فيها الشركة الهدف المستهدف على المنصة.

ويتوقف سعر الدفع على كل كلمة مفتاحية تستخدم في الإعلانات، حيث تعتبر هذه الطريقة مشابهة في بعض الأوقات للمزايدة على أسعار الكلمات المفتاحية المستخدمة في الإعلانات. بالإضافة إلى ذلك، يتوقف الدفع أيضاً على مكان الشخص الذي يتم استهدافه ووقت اليوم المحدد لعرض الإعلانات، وتختلف هذه التكاليف حسب الدولة وحتى حسب المناطق الجغرافية المختلفة.

بشكل عام، فإن تكلفة الدفع على المشاهدات على الفيس بوك تتراوح بين 0.10 دولار إلى 2 دولار لكل مشاهدة تحصل عليها الشركة المعلنة. وتبقى هذه التكلفة غير ثابتة ومتغيرة قد تستمر في التحسن مع ازدياد التوسع في استخدام منصة الفيس بوك.

وعند فحص بيانات الإعلانات التي تعرضت على الفيس بوك خلال العام الماضي، كانت تكلفة الدفع تتراوح في نطاق 0.05 دولار على سبيل المثال للإعلانات التي تستهدف الجماهير الكبيرة في الولايات المتحدة الأمريكية، أما في أستراليا فتتراوح التكلفة من 0.01 دولار إلى 0.02 دولار للمشاهدة الواحدة، ويمكن دفع أكثر من 300 دولار لمدة شهر واحد لعرض الإعلان الواحد، وذلك بناءً على اختيارات المعلن.

وفي النهاية، فإن أي شخص يريد الإعلان على منصة الفيس بوك، ويتمتع بميزانية جيدة وتستهدف مجموعة كبيرة وواسعة من الجماهير، سيضطر إلى دفع مبلغ كبير عند عرض الإعلان. وبالرغم من أن التكلفة أمر مهم في اتخاذ القرار لاستخدام الفيس بوك كأداة للإعلان، فقد يكون لهذه الأداة العديد من المزايا الأخرى، كالتنبؤ بسلوك المستخدم النهائي والوصول إلى الجماهير الكبيرة بشكل أفضل.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!