اخبار شعبنا المسيحي

كلية بابل للفلسفة واللاهوت تحتفل بتخرج كوكبة من طلبتها

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كلية بابل للفلسفة واللاهوت تحتفل بتخرج كوكبة من طلبتها  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم/

كتابة : نمرود قاشا

 

شهدت قاعة كنيسة الرسولين مار بطرس ومار بولس – عنكاوا حفل تخرج طلاب الدورة السابعة والعشرين – كلية بابل للفلسفة واللاهوت ومعهد التثقيف المسيحي ( عنكاوا ) تحت شعار ( نسير معا من أجل كنيسة سينودسية )  عصر يوم السبت 10 حزيران 2023.

رعى الاحتفالية رئيس أساقفة كركوك والسليمانية سيادة المطران يوسف توما نيابة عن غبطة الكردينال  مار لويس  روفائيل ساكو وحضرها عدد من الاساقفة والاباء الكهنة والاخوات الراهبات ورؤساء الدوائر والمسؤولين في الاقليم  وذي الخريجين وجمع غفير من المؤمنين .

ابتدأت الاحتفالية بدخول موكب الخريجين يتقدمهم حاملوا شعار الكلية والدورة وعلى انغام ترتيلة جوق الكنيسة.

ثم قراءة من رسالة القديس بولس الرسول بعدها نص من الانجيل المقدس ثم كلمة المطران يوسف توما تلتها كلمة الاخت د. سناء يوسف حنا عميد الكلية والنائبة العامة رهبانية بنات قلب يسوع الأقدس .

ثم توزيع شهادات البكالوريوس الصادرة من الجامعة الاوربانية لخريجي الدورة السابقة، المسماة ( انتم جميعا اخوة ) للعام الدراسي 2021 – 2022 ) ، ثم عرض فيلم عن طلبة الكلية  .

مديرة معهد التثقيف المسيحي ( عنكاوة ) الاخت كارولين سعيد جرجيس القت كلمة في الاحتفالية، ثم توزيع شهادات خريجي المعهد ، ثم كلمات ممثلي الطلبة في المعهد والكلية.

اختتمت الاحتفالية بكلمة شكر القاها الاب افرام كليانا مدير المعهد الكهنوتي ونائب عميد كلية بابل للفلسفة واللاهوت.

 

كلية بابل للفلسفة واللاهوت تحتفل بتخرج كوكبة من طلبتها

ملاحظة: هذا الخبر كلية بابل للفلسفة واللاهوت تحتفل بتخرج كوكبة من طلبتها نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : كلية بابل للفلسفة واللاهوت تحتفل بتخرج كوكبة من طلبتها

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كلية بابل للفلسفة واللاهوت تحتفل بتخرج كوكبة من طلبتها . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!