اخبار الرياضة

اتلتيكو مدريد يسعى للتخلص نهائيًا من جواو فيليكس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اتلتيكو مدريد يسعى للتخلص نهائيًا من جواو فيليكس  . والان الى التفاصيل.

أعلنت مصادر صحفية أنه بعد تعاقد أتلتيكو مدريد مع جواو فيليكس في صفقة ضخمة منذ عدة مواسم، يبدو أن العلاقة بين النادي الإسباني واللاعب البرتغالي تمر بفترة من الاضطراب وعدم اليقين، وتشير التقارير إلى أن أتلتيكو مدريد يشعر بالقلق بشأن تكرار سيناريو إعارة فيليكس مرة أخرى في المستقبل. فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأوضحت هذه المصادر أن أتلتيكو مدريد يرغب في بيع جواو فيليكس بشكل نهائي هذا الصيف، حيث يخشى النادي الإسباني تكرار سيناريو الإعارة وعدم الاستفادة الكاملة من موهبة اللاعب. ويأمل أتلتيكو مدريد أن يتألق فيليكس في بطولة اليورو، ويجذب العروض من الأندية الأخرى، مما يسهل مهمة النادي. للتخلص منه نهائياً وبشروط تلبي تطلعاتهم.

  

اتلتيكو مدريد يسعى للتخلص نهائيًا من جواو فيليكس

ملاحظة: هذا الخبر اتلتيكو مدريد يسعى للتخلص نهائيًا من جواو فيليكس نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اتلتيكو مدريد يسعى للتخلص نهائيًا من جواو فيليكس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اتلتيكو مدريد يسعى للتخلص نهائيًا من جواو فيليكس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!