اخبار الرياضة

اول تعليق من راموس على تأهل فريقه السابق الى النهائي

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اول تعليق من راموس على تأهل فريقه السابق الى النهائي  . والان الى التفاصيل.

هنأ الإسباني سيرجيو راموس، لاعب إشبيلية الحالي، فريقه السابق ريال مدريد، بالتأهل إلى نهائي دوري أبطال أوروبا بعد تجاوز عقبة بايرن ميونخ.

قلب ريال مدريد تأخره بهدف إلى فوز 2-1 في الدقائق الأخيرة من مباراة إياب نصف النهائي في المباراة التي أقيمت على ملعب سانتياغو برنابيو، علما أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل 2-2.

وبعد المباراة، أعاد راموس نشر تغريدة من الحساب الرسمي لريال مدريد على منصة “X”، أشارت إلى أن نتيجة المباراة تغيرت في اللحظات الأخيرة، وعلق عليها: “حتى صافرة النهاية، في الدقيقة 93.. يظهر الحمض النووي لريال مدريد».

وأضاف: «مبروك التأهل لنهائي آخر».

  

اول تعليق من راموس على تأهل فريقه السابق الى النهائي

ملاحظة: هذا الخبر اول تعليق من راموس على تأهل فريقه السابق الى النهائي نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اول تعليق من راموس على تأهل فريقه السابق الى النهائي

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اول تعليق من راموس على تأهل فريقه السابق الى النهائي . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!