اخبار الرياضة

ملخص مباراة ريال سوسييداد وريال مدريد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : ملخص مباراة ريال سوسييداد وريال مدريد  . والان الى التفاصيل.

اقترب ريال مدريد خطوة أخرى من التتويج بلقب الدوري الإسباني بفوز صعب خارج أرضه على ريال سوسيداد بهدف دون رد ضمن منافسات الجولة 33 من الدوري الإسباني.
وأدخل الميرينجي بعض التغييرات، إذ كان من الواضح حصول بعض اللاعبين على راحة قبل مواجهة بايرن ميونيخ، لكن رغم ذلك، منح أردا جولر الهدف الأول لريال مدريد بعد مرور نصف ساعة، وأدرك سوسيداد التعادل عن طريق كوبو بعدها بدقائق، لكن الحكم ألغى النتيجة. وذلك بعد العودة إلى تكنولوجيا الفيديو. وفي الشوط الثاني لم يتغير مسار المباراة، حيث تبادل الفريقان السيطرة على الكرة دون أي تهديد حقيقي للمرمى.
وفيما يلي ملخص المباراة عبر الفيديو التالي:

  

ملخص مباراة ريال سوسييداد وريال مدريد

ملاحظة: هذا الخبر ملخص مباراة ريال سوسييداد وريال مدريد نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : ملخص مباراة ريال سوسييداد وريال مدريد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر ملخص مباراة ريال سوسييداد وريال مدريد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!