قنوات إماراتية بث مباشر

قناة الان بث مباشر

قناة الان بث مباشر : استطاعت قناة الان الاماراتية أن تبهر الجمهور من خلال المحتوى المميز الذي تقدمه من البرامج والمسلسلات والبرامج السياسية والاخبارية.  كان أول انطلاق للقناة في عام 2006 م ، مقر القناة الرئيسي في دبي الامارات العربية المتحدة.
تمكنت قناة الان الفضائية بث مباشر من تقديم مجموعة متنوعة من المحتويات عالية الجودة تجمع بين البرامج الحوارية والبرامج السياسية والاقتصادية والاجتماعية ، كما استطاعت تقديم برامج توعية عائلية.

مشاهدة البث مباشر

 

قناة الان الفضائية بث مباشر

قناة الان بث مباشر

الآن يمكن لمتابعي القناة مشاهدة قناة الان بث مباشر من خلال ميزة البث المباشر على موقعها الرسمي ، مما يتيح للمشاهدين مشاهدتها من أي مكان في العالم. للتعرف على ما تعرضه القناة ومتابعة آخر الأخبار الحصرية على الأوضاع المحلية والإقليمية والعالمية ، يمكن لمتابعي القناة زيارة الموقع الرسمي للقناة وكذلك صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالقناة “فيسبوك ، تويتر ، إنستغرام ، يوتيوب “. تعرض القناة الآن العديد من حلقات برامجها على قناتها الرسمية على اليوتيوب ، لذلك إذا فات أحد المشاهدين إحدى حلقات برنامجه المفضل ، يمكنه متابعتها بسهولة أدناه نوفر لك رابط مباشر لقناة الان بث حي مباشر بجودة عالية و بدون تقطعيع.

 

قناة الان بث مباشر بدون تقطيع 

الان بث مباشر

قناة الان بث مباشر تقدم العديد من البرامج المنوعة والبرامج الاجتماعية والفنية والاقتصادية بالاضافة الى الاخبار على مدار الساعة ، وبرامج متخصصة للمرأة العربية ، وبرامج شبابية منوعة ، وبرامج حوارية مميزة تجذب الانتباه كذلك تقدم قناة الان مجموعة متنوعة من الأعمال الدرامية العربية ومسلسلات وأفلام قديمة وحديثة. الان تقدم مجموعة متنوعة من البرامج التي تتجمع حولها الأسرة بأكملها. سعت قناة الآن إلى تقديم محتوى يحترم جمهورها ويحافظ على القيم والعادات العربية الأصيلة.

قناة الان الاخبارية بث مباشر

قناة الان  الاخبارية هي إحدى القنوات المفتوحة التي تهدف رسالتها الإعلامية إلى تلبية رغبات الجمهور العربي المثقف. تعمل قناة الان الاخبارية على عرض العديد  البرامج السياسية  والحوارية اضافة الى  المسلسلات العربية والدرامية والمسلسلات المدبلجة والأفلام العربية والأجنبية والبرامج التعليمية وغيرها من الأمور التي تهم المواطن العربي. يمكنك الان مشاهدة القنوات الامارتية بث مباشر  من خلال موقعنا مجانا .

ما الذي يميز قناة الان

قناة الان

للقناة عوامل متعددة ومزايا متنوعة تنبع من السبب الحقيقي وراء ارتفاع نسبة المشاهدات في الإمارات العربية المتحدة والمنطقة العربية ، أبرزها: توفير مواد إعلامية غنية تساعد على إثراء المعرفة المجتمعية والاتجاهات والاهتمامات التي تلبي احتياجات جمهور عريض من السكان المحليين. وعشاق الأخبار العالمية. تابع الأعمال الفنية في العالم العربي ، وسلط الضوء على القضايا المهمة والملفات الساخنة ، قناة الان بث مباشر لها إنتاجها المتميز لحزمة من البرامج المتنوعة مستوحاة من الظروف والأوضاع الحالية في المجتمع الإماراتي والعربي ، وتقديم محتوى إخباري ثقافي شامل من قبل فريق متخصص يضم نخبة من الشباب الموهوبين وعدد كبير من المراسلين ذوي الخبرة ومهارات الإعلاميين والإداريين المحترفين الذين يعملون معًا لتحسين مركزها التنافسي. التزام قناة الان بالمبادئ العربية وح*ما*سه لإرضاء أذواق مشاهديها ، مدعوماً باعتماده على المعايير والضوابط الدولية. استخدام أحدث التقنيات وأفضل أنظمة الإرسال المختلفة بين أنظمة HD عالية الجودة وأنظمة SD العادية لتزويد متلقي الإرسال بصوت وصورة أكثر دقة ووضوحًا ، كل حسب النظام الذي يدعمه أجهزتهم. سعيها المستمر لتوسيع نطاق تغطيتها وتحقيق أهدافها الاستراتيجية وانتشارها في دول الشرق الأوسط وشمال إفريقيا دفعها إلى بث محتواها مجانًا وبدون تشفير عبر القمر الصناعي نايل سات. تهتم قناة الان الفضائية بوضع التفاعل الايجابي والتواصل مع جمهورها حول العالم ، ومواكبة التطورات التكنولوجية الحديثة والتواجد الملحوظ على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، و لها موقع على اليوتيوب وموقع خاص تم إنشاؤه على الإنترنت.

الموقع الرسمي 

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!