قنوات عراقية بث مباشر

قناة آسيا العراقية بث مباشر

قناة اسيا الفضائية بث حي مباشر على الانترنت

 

مشاهدة البث مباشر

 

 

عن القناة اًسيا العراقية

قناة اًسيا هي قناة عراقية,عربية الهوية ، عالمية التوجه ، عنوانها الجراءة , الدقة و العمق . هدفها الوصول الى الحقيقة وتقديمها الى مشاهديها للشعب العراقي بشكل خاص وللشعوب العربية بشكل عام . قناة آسيا هي إحدى القنوات الفضائية العراقية التي تبث مباشرة من بغداد ، وتهتم بكل ما يدور في الشارع العراقي ، حيث تبث مختلف الأخبار المحلية والعالمية لتواكب جميع الأحداث التي تجري على الساحة السياسية في العراق والعالم. كما أنها تتبع نهج تعزيز خط المقاومة في العالم بشكل عام والمنطقة العربية بشكل خاص ، بالإضافة إلى دعمها للقضية ا*لفلس*طينية بشكل خاص. 

تقدم قناة آسيا رؤية جديدة من حيث جودة البرمجة الحديثة ، مما جعلها تميل إلى أن تكون قناة عصرية تستخدم أعلى التقنيات الحديثة . تختص قناة اسيا العراقية بث مباشر في برامج تناسب جميع الفئات العمرية. ما دفعها إلى أن تكون من القنوات العراقية التي تحتل مراتب متقدمة من حيث الشعبية ونسبة المشاهدة المرتفعة.

تقدم قناة آسيا العديد من البرامج الحوارية ، وتعمل من خلالها باستضافة سياسيين ومسؤولين ووزراء عراقيين كما تعتمد بشكل أساسي على إيجاد تغطية إخبارية أثناء الأزمات المحلية والعالمية . تزداد نسبة المشاهدة خاصة خلال أوقات الذروة لتتبع الأخبار المحلية التفصيلية. وقد رسخت القناة نفسها كقناة رائدة وقدمت كقناة حديثة تلبي متطلبات المشاهد العراقي ، من خلال البرامج المنتظمة التي يتم بثها ، بما في ذلك البرامج السياسية والبرامج الاجتماعية والترفيهية .

 

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!