اخبار الرياضة

الجوية يستعيد صدارة الدوري بفوز مهم على الحدود

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الجوية يستعيد صدارة الدوري بفوز مهم على الحدود  . والان الى التفاصيل.

تمكن نادي القوة الجوية من تحقيق الفوز على نادي الحدود، اليوم الخميس، واستعادة الصدارة في مباريات الجولة الـ27 لدوري نجوم العراق.

وشهد ستاد الساحر أحمد راضي مجريات المباراة، التي انتهى الشوط الأول منها بتقدم الصقور بثلاثة أهداف دون رد سجلها كل من اللاعبين مصطفى وليد في الدقيقتين (22 و31) على التوالي، فيما سجل أيمن حسين وسجل الهدف الثالث في الدقيقة 33 من عمر الشوط الأول.

وفي الشوط الثاني لم تتغير نتيجة المباراة، لتنتهي بفوز الصقور واستعادة صدارة دوري نجوم العراق برصيد 59 نقطة، فيما يحتل نادي الحدود المركز الثامن برصيد 37 نقطة.

 

الجوية يستعيد صدارة الدوري بفوز مهم على الحدود

ملاحظة: هذا الخبر الجوية يستعيد صدارة الدوري بفوز مهم على الحدود نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : الجوية يستعيد صدارة الدوري بفوز مهم على الحدود

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الجوية يستعيد صدارة الدوري بفوز مهم على الحدود . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!