اخبار شعبنا المسيحي

في اليوبيل المئوي الثالث عشر لرقاد مار جرجس أسقف العرب (+724)، دائرة الدراسات السريانية تقدّم الأعمال الكاملة ‏لهذا الأسقف العالم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : في اليوبيل المئوي الثالث عشر لرقاد مار جرجس أسقف العرب (+724)، دائرة الدراسات السريانية تقدّم الأعمال الكاملة ‏لهذا الأسقف العالم  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- بطريركية السريان الارثوذكس/

 

في اليوبيل المئوي الثالث عشر لرقاد مار جرجس أسقف العرب (+724) يسرّ دائرة الدراسات السريانية أن تقدّم الأعمال الكاملة لهذا الأسقف العالم باللغة السريانية، وما توفّر منها في بعض الترجمات الإنكليزية والألمانية، عسى أن يتشجّع العلماء في الاطلاع عليها وترجمتها في هذه السنة اليوبيلية.

كل الشكر للإخوة الثلاثة الذين طالبونا بهذه الكتابات من أجل كتابتها على الكمبيوتر وهم: القس الفاضل صبري أيدين (بروكسل)، والملفان إليو أيدين، والشماس أيدين أيدين. بارك الله بتعبهم وكافأهم بهبات سماوية.

 

للذهاب الى المصادر انقر هنا:

Front Page

 

في اليوبيل المئوي الثالث عشر لرقاد مار جرجس أسقف العرب (+724)، دائرة الدراسات السريانية تقدّم الأعمال الكاملة ‏لهذا الأسقف العالم

ملاحظة: هذا الخبر في اليوبيل المئوي الثالث عشر لرقاد مار جرجس أسقف العرب (+724)، دائرة الدراسات السريانية تقدّم الأعمال الكاملة ‏لهذا الأسقف العالم نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : في اليوبيل المئوي الثالث عشر لرقاد مار جرجس أسقف العرب (+724)، دائرة الدراسات السريانية تقدّم الأعمال الكاملة ‏لهذا الأسقف العالم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر في اليوبيل المئوي الثالث عشر لرقاد مار جرجس أسقف العرب (+724)، دائرة الدراسات السريانية تقدّم الأعمال الكاملة ‏لهذا الأسقف العالم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!