اخبار شعبنا المسيحي

قداس الأحد الثاني بعد القيامة – كنيسة العذراء سيدة السريان في دهوك ‏

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قداس الأحد الثاني بعد القيامة – كنيسة العذراء سيدة السريان في دهوك ‏  . والان الى التفاصيل.

 

عشتارتيفي كوم- أبرشية رئاسة أساقفة الموصل و توابعها للسريان/ 

 

في يوم الاحد 19/5/2024، اقيم ‏قداس الأحد الثاني بعد القيامة، والذي احتفل به نيافة الحبر الجليل مار اثناسيوس توما دقمه مطران كنيسة السريان الارثوذكس في المملكة المتحدة، في كنيسة العذراء سيدة السريان في دهوك بحضور ومشاركة وبركة نيافة الحبر الجليل المطران مار نيقوديموس داود متى شرف، رئيس أساقفة الموصل وكركوك وإقليم كوردستان وتوابعها للسريان الأرثوذكس، وعدد غفير من الشمامسة والشماسات والمؤمنين.

وتمت خلال القداس صلاة الأحد الأول على انتقال الأب الفاضل الدكتور متي اسطيفان البناء بحضور عائلته المباركة التي تلقت العزاء في ختام القداس.

 

قداس الأحد الثاني بعد القيامة – كنيسة العذراء سيدة السريان في دهوك ‏

ملاحظة: هذا الخبر قداس الأحد الثاني بعد القيامة – كنيسة العذراء سيدة السريان في دهوك ‏ نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : قداس الأحد الثاني بعد القيامة – كنيسة العذراء سيدة السريان في دهوك ‏

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قداس الأحد الثاني بعد القيامة – كنيسة العذراء سيدة السريان في دهوك ‏ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!