اخبار الرياضة

الدوري الألماني: باير ليفركوزن يواصل فترته الذهبية ويضرب اينتراخت فرانكفورت بخماسية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الدوري الألماني: باير ليفركوزن يواصل فترته الذهبية ويضرب اينتراخت فرانكفورت بخماسية  . والان الى التفاصيل.

ضمن منافسات الجولة 32 من بطولة الدوري الألماني لكرة القدم، واصل باير ليفركوزن سلسلة نتائجه الممتازة هذا الموسم دون أن يتعرض لأي هزيمة، وهذه المرة تمكن بطل ألمانيا من النجاح في تحقيق الفوز على حساب آينتراخت فرانكفورت بنتيجة خمسة أهداف. الأهداف لواحد. وذلك في اللقاء الذي جمعهما مساء الأحد.

وانتهى الشوط الأول لصالح باير ليفركوزن بنتيجة هدفين مقابل هدف. وتقدم جرانيت تشاكا أولا لباير ليفركوزن في الدقيقة 12، ثم أدرك التعادل لفرانكفورت إيكويتي في الدقيقة 22، قبل أن يعود ويتقدم ليفركوزن في الدقيقة 44 عن طريق باتريك شيك.

وفي الشوط الثاني أضاف بالاسيوس الهدف الثالث في الدقيقة 58 من ركلة جزاء، ثم سجل اللاعب الهولندي جيريمي فريمبونج الهدف الرابع في الدقيقة 77. ثم اختتم بونيفاسي مهرجان الأهداف في الدقيقة 89 من ركلة جزاء.

  

الدوري الألماني: باير ليفركوزن يواصل فترته الذهبية ويضرب اينتراخت فرانكفورت بخماسية

ملاحظة: هذا الخبر الدوري الألماني: باير ليفركوزن يواصل فترته الذهبية ويضرب اينتراخت فرانكفورت بخماسية نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الدوري الألماني: باير ليفركوزن يواصل فترته الذهبية ويضرب اينتراخت فرانكفورت بخماسية

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الدوري الألماني: باير ليفركوزن يواصل فترته الذهبية ويضرب اينتراخت فرانكفورت بخماسية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!