اخبار عربية وعالمية

طقس الأردن..تعرف على الحالة الجوية مع بداية العشر الأواخر من شهر رمضان

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : طقس الأردن..تعرف على الحالة الجوية مع بداية العشر الأواخر من شهر رمضان  . والان الى التفاصيل.

ويتوقع مركز طقس العرب أن تبقى درجات الحرارة أعلى من معدلاتها بنحو 7 – 9 درجات مئوية غداً الأحد، لتصل درجات الحرارة العظمى في العاصمة عمان إلى 27 درجة مئوية.

وأوضح المركز أن الطقس ربيعي معتدل ومشمس غالبا في مختلف المناطق، مع ظهور سحب متفرقة في الصحراء الجنوبية، والرياح شرقية معتدلة السرعة، مع هبات نشطة في مناطق جنوب المملكة، ويكون الطقس متقلبا المزاج. ساعات الليل تكون ممتعة بشكل عام، وتميل إلى البرودة مع ساعات. وتصل درجة الحرارة الصغرى فجراً في العاصمة إلى نحو 17 درجة مئوية، وتكون الرياح خفيفة ومتقلبة الاتجاه.

وأشار المركز إلى احتمال استمرار ارتفاع درجات الحرارة عن معدلاتها خلال الأيام الخمسة المقبلة، بتراوح بين 7 – 9 درجات مئوية، تصل إلى أواخر العشرينات، وسط طقس ربيعي معتدل، مشمس غالبا في كافة المناطق، مع رياح شرقية نشطة أحيانا. ، وخاصة في الجنوب.

 

طقس الأردن..تعرف على الحالة الجوية مع بداية العشر الأواخر من شهر رمضان

ملاحظة: هذا الخبر طقس الأردن..تعرف على الحالة الجوية مع بداية العشر الأواخر من شهر رمضان نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!