اخبار الرياضة

قارئ شفاه: هذا ما قاله صلاح لكلوب

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : قارئ شفاه: هذا ما قاله صلاح لكلوب  . والان الى التفاصيل.

لا يزال الخلاف الذي نشب بين المهاجم المصري محمد صلاح والمدرب الألماني يورغن كلوب، خلال المواجهة الأخيرة مع وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الممتاز، يتفاعل في الأوساط الإعلامية.

ونقلت صحيفة “ديلي ميل” البريطانية تصريحات قارئ الشفاه جون كاسيدي، الذي كشف عن الحديث الحاد الذي دار بين صلاح وكلوب خلال المباراة.

وبدأ الخلاف عندما حاول كلوب مصافحة صلاح قبل نزوله إلى أرض الملعب، لكن صلاح رد بطريقة باردة قائلا: “لا أستطيع فعل أي شيء حيال ذلك. لا شيء”.

ثم اقترب كلوب واستفز صلاح ببعض الكلمات التي لم يكشف عنها، مما أدى إلى انفعال اللاعب ورد بتصريح: “سأحصل على بطاقة حمراء بعد 7 سنوات.. بعد 7 سنوات خدمة”، وهو ما تكرر 3 مرات.

وبعد ذلك تدخل داروين نونيز لتهدئة صلاح ومحاولة إبعاده عن كلوب لتجنب أي صدام.

وأعلن كلوب انتهاء الخلاف مع صلاح بعد المباراة، حيث تحدث معه في غرفة الملابس، لكن صلاح أثار الجدل مجددا بتصريحه العابر أثناء مروره أمام الصحفيين قائلا: “إذا تحدثت اليوم سأضع نار.”

  

قارئ شفاه: هذا ما قاله صلاح لكلوب

ملاحظة: هذا الخبر قارئ شفاه: هذا ما قاله صلاح لكلوب نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : قارئ شفاه: هذا ما قاله صلاح لكلوب

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر قارئ شفاه: هذا ما قاله صلاح لكلوب . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!