أخبار العراق

"أونروا": رفح الآن مدينة "أشباح" وعدد النازحين اقترب من 450 ألف شخص

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : "أونروا": رفح الآن مدينة "أشباح" وعدد النازحين اقترب من 450 ألف شخص  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم –  متابعةاعتبرت وكالة الأمم المتحدة لغوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا)، اليوم الثلاثاء (14 آيار 2024)، رفح ا*لفلس*طينية مدينة “اشباح”، بعد نزوح قرابة 450 الف شخص.وذكرت “أونروا” في بيان، إن “العائلات في رفح انتقلت صباح اليوم إلى أقصى الغرب قدر الإمكان ووصلت إلى شاطئ البحر المتوسط”، مبينة أن “المناطق الداخلية في رفح تحولت الآن إلى مدينة أشباح”.واضافت أن “هناك أكثر من مليون شخص لجؤوا إلى داخل رفح منذ أسبوع”، مشيرة إلى أن “ما يقرب من 450,000 شخص قد نزحوا قسرا من هناك منذ 6 مايو/ أيار الجاري”.وتابعت الوكالة الدولية أنه “لا مكان آمن في غ*ز*ة، وأن سكان رفح يواجهون الإرهاق المستمر والجوع”، مؤكدة أن “الأمل الوحيد هو وقف إطلاق النار فورا”.فيما أعلن الجيش الإ*سر*ائي*لي، الثلاثاء الماضي السيطرة على الجانب الفلسطيني من معبر رفح بشكل كامل، فيما اكد ان قواته تقوم بعمليات تمشيط واسعة بالمنطقة.المصدر: وكالات

 

"أونروا": رفح الآن مدينة "أشباح" وعدد النازحين اقترب من 450 ألف شخص

ملاحظة: هذا الخبر "أونروا": رفح الآن مدينة "أشباح" وعدد النازحين اقترب من 450 ألف شخص نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : "أونروا": رفح الآن مدينة "أشباح" وعدد النازحين اقترب من 450 ألف شخص

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر "أونروا": رفح الآن مدينة "أشباح" وعدد النازحين اقترب من 450 ألف شخص . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!