اخبار منوعة

محمد عبده في «بودكاست» مع عمرو أديب: لم أعلم بموت والدي إلا بعد 8 أشهر

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
محمد عبده في «بودكاست» مع عمرو أديب: لم أعلم بموت والدي إلا بعد 8 أشهر
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-03-21 18:00:13 . والان الى التفاصيل.

كشف المطرب السعودي محمد عبده، أسرار جديدة من حياته الشخصية، خلال ظهوره على قناة Mbc مصر، عبر برنامج “Big Time Podcast” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب.

وأوضح المطرب محمد عبده أنه ولد عام 1949 ولم يرى صورة والده إلا بعد مرور 70 عاما على وفاته، قائلا: “لم أتمكن من رؤية والدي، فهو توفي مبكرا ووقتها لم أكن بعد عمره سنتين… والدي رحل ولم يعد ولم نعرف مات إلا بعد 8 أشهر وفقدنا الصورة الوحيدة له من منزلنا بعد أن احترق حيث كان ممنوع الاحتفاظ بالصور فيه تلك الحقبة.”

وأكد محمد عبده خلال حواره مع الإعلامي عمرو أديب في برنامج “Big Time Podcast” أن والده توفي على الحدود اليمنية، حيث كان يعاني من مرض جلدي، وذهب للعلاج في نبع الكبريت على الحدود اليمنية. .

محمد عبده يتحدث عن والده

وتابع محمد عبده: “منذ أربعة أشهر جاءني شخص من اليمن وقال لي: ذهبت أبحث عن صورة والدي في شركة السفن، وأخرجوا صورة فارغة لوالدك واسمه عبده”. وعندما نظرت إلى الصورة قال لي حفيد صاحب الشركة: هذا والد الفنان محمد عبده”. أحضر لي الصورة، وعندما رأيتها تذكرت أن والدي هو الذي رأيت صورته في الحذر عندما كان عمري عامين.

محمد عبده: أتمنى أن أرى والدي في حياتي

ولم يتمكن محمد عبده من التحكم في مشاعره أثناء الحديث عن والده، وانهمرت دموعه قائلا: “سبحان الله رب العالمين. كنت أتمنى أن أرى والدي في حياتي، وعندما رأيت الصورة وجدت أنه يشبهني. لقد تم تصويرها جيدًا لأنها جاءت من بطاقة المرور الخاصة به وتم تخزينها جيدًا، وكذلك أطفالي. لقد وضعوه على الكمبيوتر ويبدو رائعًا.

محمد عبده يكشف سبب عدم امتلاكه للسيارات الفاخرة

كشف المطرب السعودي محمد عبده، خلال برنامج بودكاست Big Time، عن سبب عدم شراء السيارات الفاخرة وتغييرها بين الحين والآخر، قائلاً: “ما الذي يجعلني أغير سيارتي طالما أنها أصيلة، ولماذا أقضي عطلتي؟ المال اليمين واليسار؟ حمى الشراء بلا حاجة هي التي تجعل الناس فقراء». .

إقرأ أيضاً: محمد عبده يغني “قصة العوجا” للموسيقار طلال احتفالاً بيوم التأسيس

موسم الرياض يجمع “إليسا والشاب خالد” على مسرح محمد عبده أرينا

 

محمد عبده في «بودكاست» مع عمرو أديب: لم أعلم بموت والدي إلا بعد 8 أشهر

ملاحظة: هذا الخبر
محمد عبده في «بودكاست» مع عمرو أديب: لم أعلم بموت والدي إلا بعد 8 أشهر نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
محمد عبده في «بودكاست» مع عمرو أديب: لم أعلم بموت والدي إلا بعد 8 أشهر

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
محمد عبده في «بودكاست» مع عمرو أديب: لم أعلم بموت والدي إلا بعد 8 أشهر . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!