اخبار شعبنا المسيحي

غبطة البطريرك يونان يلتقي عميد كلّية اللاهوت في الجامعة الكاثوليكية في ليون الدكتور ميشال يونس، ليون – فرنسا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : غبطة البطريرك يونان يلتقي عميد كلّية اللاهوت في الجامعة الكاثوليكية في ليون الدكتور ميشال يونس، ليون – فرنسا  . والان الى التفاصيل.

 

عشتار تيفي كوم – بطريركية السريان الكاثوليك/

بعد ظهر يوم الخميس ٢٠ حزيران ٢٠٢٤، التقى غبطة أبينا البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، الدكتور ميشال يونس عميد كلّية اللاهوت في الجامعة الكاثوليكية في ليون، وذلك خلال زيارة غبطته إلى الجامعة الكاثوليكية في ليون Catholic University in Lyon UCLY، في مدينة ليون Lyon – فرنسا.

    رحّب الدكتور يونس بغبطته، معبّراً عن اعتزازه باستقباله، معتبراً زيارته لكلّية اللاهوت مصدر بركة ونعمة كبرى، مؤكّداً سعيه مع الأساتذة والطلاب إلى دراسة كلمة الرب والتعمّق بالعلوم اللاهوتية، لما فيه خير الكنيسة وخلاص المؤمنين.

    وقدّم الدكتور يونس عرضاً مسهَباً تناول فيه أبرز الأعمال التي تقوم بها الكلّية، والاختصاصات والشهادات التي تمنحها.

    من جهته، شكر غبطته للدكتور يونس حفاوة الاستقبال، معرباً عن سروره بهذا اللقاء، مثمّناً الجهود التي يبذلها الدكتور يونس وأعضاء الهيئتين الإدارية والتعليمية في الكلّية، وما يقومون به على صعيد دراسة اللاهوت وسائر العلوم الكنسية، لتأمين التنشئة اللازمة للطلاب من إكليريكيين وعلمانيين في ليون وخارجها.

    رافق غبطتَه في هذه الزيارة أصحابُ السيادة: مار أفرام يوسف عبّا رئيس أساقفة بغداد وأمين سرّ السينودس المقدس، ومار يوحنّا جهاد بطّاح رئيس أساقفة دمشق، ومار يعقوب جوزف شمعي رئيس أساقفة الحسكة ونصيبين، والمونسنيور حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركية، والأب مجيد عطالله كاهن إرسالية ليون.

    وأهدى الدكتور يونس إلى غبطته ميدالية كلّية اللاهوت وبعض إصداراتها، عربون محبّة وإكرام وتقدير.

 

 

غبطة البطريرك يونان يلتقي عميد كلّية اللاهوت في الجامعة الكاثوليكية في ليون الدكتور ميشال يونس، ليون – فرنسا

ملاحظة: هذا الخبر غبطة البطريرك يونان يلتقي عميد كلّية اللاهوت في الجامعة الكاثوليكية في ليون الدكتور ميشال يونس، ليون – فرنسا نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : غبطة البطريرك يونان يلتقي عميد كلّية اللاهوت في الجامعة الكاثوليكية في ليون الدكتور ميشال يونس، ليون – فرنسا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر غبطة البطريرك يونان يلتقي عميد كلّية اللاهوت في الجامعة الكاثوليكية في ليون الدكتور ميشال يونس، ليون – فرنسا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!