اخبار الرياضة

موسم انزو فرنانديز ينتهي بسبب الاصابة وقلق ارجنتيني

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : موسم انزو فرنانديز ينتهي بسبب الاصابة وقلق ارجنتيني  . والان الى التفاصيل.

انتهى موسم لاعب وسط تشيلسي، الأرجنتيني إنزو فيرنانديز، بحسب شبكة “فوتبول لندن”، وكان إنزو يعاني من إصابة في الفخذ الشهر الماضي. وخضع الآن لعملية جراحية ومن المتوقع أن يغيب عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع تقريبا، وهناك أمل في أن يكون جاهزا للمشاركة في بطولة كوبا أمريكا التي ستنطلق في 20 يونيو الجاري. وكان إنزو يعاني من مشكلة تؤثر على منطقة الفخذ منذ أكثر من شهر، وتوصل تشيلسي والاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم إلى اتفاق بشأن الجراحة التي سيجريها إنزو هذا الأسبوع.

  

موسم انزو فرنانديز ينتهي بسبب الاصابة وقلق ارجنتيني

ملاحظة: هذا الخبر موسم انزو فرنانديز ينتهي بسبب الاصابة وقلق ارجنتيني نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : موسم انزو فرنانديز ينتهي بسبب الاصابة وقلق ارجنتيني

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر موسم انزو فرنانديز ينتهي بسبب الاصابة وقلق ارجنتيني . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!