اخبار الرياضة

بسبب اعتدائه على المدرب.. نفط ميسان تستبعد “وسام سعدون” حتى نهاية الموسم

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بسبب اعتدائه على المدرب.. نفط ميسان تستبعد “وسام سعدون” حتى نهاية الموسم  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز – رياضية

قررت الهيئة الإدارية لنادي نفط ميسان، اليوم الاربعاء، ابعاد اللاعب وسام سعدون عن الفريق حتى نهاية الموسم بسبب اعتدائه على مدرب الفريق الكابتن محمد علي كريم.

وذكرت الهيئة في بيان ورد لـ”السومرية نيوز”، أنها “قررت ابعاد اللاعب وسام سعدون عن الفريق حتى نهاية الموسم بسبب اعتدائه على مدرب الفريق الكابتن محمد علي كريم”، دون مزيد من التفاصيل. .

 

بسبب اعتدائه على المدرب.. نفط ميسان تستبعد “وسام سعدون” حتى نهاية الموسم

ملاحظة: هذا الخبر بسبب اعتدائه على المدرب.. نفط ميسان تستبعد “وسام سعدون” حتى نهاية الموسم نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بسبب اعتدائه على المدرب.. نفط ميسان تستبعد “وسام سعدون” حتى نهاية الموسم

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بسبب اعتدائه على المدرب.. نفط ميسان تستبعد “وسام سعدون” حتى نهاية الموسم . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!