اخبار الرياضة

الليغا: ديبورتيفو الافيس يهزم فالنسيا على ملعبه وبين جماهيره

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الليغا: ديبورتيفو الافيس يهزم فالنسيا على ملعبه وبين جماهيره  . والان الى التفاصيل.

في إطار فعاليات الجولة 34 من الدوري الإسباني لكرة القدم، عاد ديبورتيفو ألافيس من ميدان فالنسيا بفوز كبير 1-0، في المباراة التي جمعتهما.

وبهذا الفوز رفع رصيد ألافيس إلى 41 نقطة في المركز 11، فيما تجمد رصيد فالنسيا الذي يحرص على المنافسة على المراكز الأوروبية، عند 47 نقطة في المركز الثامن.

وبالعودة إلى المباراة، حاول لاعبو فالنسيا تسجيل الأهداف مبكرا وسنحت لهم عدة فرص في الشوط الأول إلا أن المباراة انتهت دون أهداف.

وفي الشوط الثاني، استغل لوبيز لاعب ألافيس غياب الرقابة في الدقيقة 68 ليسجل هدف المباراة الوحيد، لتنتهي المواجهة بانتصار كبير لألفيس وخسارة رابعة هذا الموسم لفالنسيا على أرضه. بين محبيها.

  

الليغا: ديبورتيفو الافيس يهزم فالنسيا على ملعبه وبين جماهيره

ملاحظة: هذا الخبر الليغا: ديبورتيفو الافيس يهزم فالنسيا على ملعبه وبين جماهيره نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الليغا: ديبورتيفو الافيس يهزم فالنسيا على ملعبه وبين جماهيره

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الليغا: ديبورتيفو الافيس يهزم فالنسيا على ملعبه وبين جماهيره . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!