اخبار شعبنا المسيحي

عدد (صيف 2023) من مجلة بانيبال يبصر النور

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : عدد (صيف 2023) من مجلة بانيبال يبصر النور  . والان الى التفاصيل.

 

صدر العدد الجديد من مجلة بانيبال (صيف 2023) حاملًا التسلسل (49) عن المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية بإقليم كوردستان، بنسختين ورقية وإلكترونية، وجاء حافلًا بالموضوعات الغزيرة والمتنوعة.

وعبر (كلمة أولى) تصدّرت العدد أوضحت هيئة تحرير (بانيبال) أنها تواصل جهادها «لنبقى متواصلين معكم ونتابع وإيّاكم مسيرة مجلتكم الغنيّة بالموضوعات والثريّة بالأبحاث والدراسات والمتألّقة بأخبار النشاطات والفعاليّات المتفرّدة التي تنظمّها المديريّة العامة للثقافة والفنون السريانيّة».

وخلصت الكلمة إلى القول «مجلتكم عامرة بكم وتواصل مسيرتها بدعمكم ومساندتكم وتشجيعكم غير المحدود، وطموحنا بمزيد من التألّق والإبداع هو الآخر بلا حدود».

الجدير بالذكر أن مجلة بانيبال فصلية ثقافية تصدر عن المديرية العامة للثقافة والفنون السريانية بإقليم كوردستان بأربع لغات هي السريانية، العربية، الكوردية والإنكليزية، صاحب الامتياز: وزير الثقافة والشباب، رئيس التحرير: كلدو رمزي أوغنا وسكرتير التحرير: جورجينا بهنام حبابه.

يمكنكم قراءة العدد الجديد في أدناه:

عدد (صيف 2023) من مجلة بانيبال يبصر النور

 

عدد (صيف 2023) من مجلة بانيبال يبصر النور

ملاحظة: هذا الخبر عدد (صيف 2023) من مجلة بانيبال يبصر النور نشر أولاً على موقع (عشتار) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : عدد (صيف 2023) من مجلة بانيبال يبصر النور

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر عدد (صيف 2023) من مجلة بانيبال يبصر النور . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار مسيحية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!