اخبار الرياضة

اوزيل يتوقع مستقبل مشرق لـ اردا غولر مع ريال مدريد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اوزيل يتوقع مستقبل مشرق لـ اردا غولر مع ريال مدريد  . والان الى التفاصيل.

أعرب مسعود أوزيل، لاعب ريال مدريد السابق، عن ثقته في إمكانية تفوق اللاعب أردا جولر في كتابة قصة نجاح مع النادي الملكي في المستقبل، وأشار أوزيل إلى أن الظروف المناسبة قد لا تكون متاحة في الوقت الحالي. ، ولكن قد يأتي الوقت. الذي يتحقق فيه النجاح.

وفي حديثه معه، قال أوزيل: “نعم، ربما ليس هذا الموسم أو الموسم المقبل، ولكن هناك وقت، وإذا لم ينجح الأمر، فلا يزال بإمكانك النظر إلى حالات مثل حالة أوديجارد، التي تم اختراقها”. الجميع انتقده عندما لم يلعب عندما كان صغيرا”. لكن بعد سنوات قليلة أصبح قائدًا لفريق أوروبي عظيم آخر مثل أرسنال.

  

اوزيل يتوقع مستقبل مشرق لـ اردا غولر مع ريال مدريد

ملاحظة: هذا الخبر اوزيل يتوقع مستقبل مشرق لـ اردا غولر مع ريال مدريد نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اوزيل يتوقع مستقبل مشرق لـ اردا غولر مع ريال مدريد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اوزيل يتوقع مستقبل مشرق لـ اردا غولر مع ريال مدريد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!