اخبار الرياضة

الليغا: برشلونة يخطف الوصافة من جديد بفوز ثمين على ريال سوسييداد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : الليغا: برشلونة يخطف الوصافة من جديد بفوز ثمين على ريال سوسييداد  . والان الى التفاصيل.

ضمن منافسات الجولة 35 من الدوري الإسباني لكرة القدم، شهدت مباراة برشلونة وريال سوسيداد منافسة قوية بين الفريقين. حيث كان برشلونة يسعى لتحقيق الفوز لانتزاع مركز الوصافة، وكان ريال سوسيداد يسعى لتحقيق الفوز لتحسين موقعه في جدول الترتيب، وتمكن فريق برشلونة من تحقيق الفوز بهدفين نظيفين.

بدأت المباراة بوتيرة سريعة من الفريقين، حيث حاول كل منهما التسجيل. وفي الدقيقة 40 نجح لاعب برشلونة لامين يامال في تسجيل هدف التقدم لفريقه بعد تمريرة رائعة من زميله كاي جوندوجان، ليضع برشلونة في المقدمة. وبعد هدف الفريق الكتالوني، حاول ريال سوسيداد الرد بقوة، حيث قدم أداء جيدا، إلا أن دفاعات برشلونة كانت على مستوى عال. وتأهبت وتصدت لمحاولات التعادل من قبل الضيوف، وقبل انتهاء المباراة، زاد اللاعب رافينيا النتيجة بتسجيله الهدف الثاني للبارسا من ركلة جزاء، مما منحهم أريحية كبيرة حتى انتهت المباراة بنتيجة 2-0.

وبهذا الفوز رفع برشلونة رصيده إلى 76 نقطة في المركز الثاني، فيما تجمد رصيد ريال سوسيداد عند 54 نقطة ليحتل المركز السابع.

  

الليغا: برشلونة يخطف الوصافة من جديد بفوز ثمين على ريال سوسييداد

ملاحظة: هذا الخبر الليغا: برشلونة يخطف الوصافة من جديد بفوز ثمين على ريال سوسييداد نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : الليغا: برشلونة يخطف الوصافة من جديد بفوز ثمين على ريال سوسييداد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر الليغا: برشلونة يخطف الوصافة من جديد بفوز ثمين على ريال سوسييداد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!