اخبار منوعة

مفاجأة.. كريم محمود عبد العزيز دخل التمثيل دون علم والده في فيلم الناظر «فيديو»

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان :
مفاجأة.. كريم محمود عبد العزيز دخل التمثيل دون علم والده في فيلم الناظر «فيديو»
والذي نشر في موقعنا بتاريخ 2024-04-08 17:46:10 . والان الى التفاصيل.

تحدث الفنان كريم محمود عبد العزيز، خلال حواره ببرنامج “بودكاست بيج تايم”، عن مشاركته في فيلم الناظر مع الراحل علاء ولي الدين، في بداية مشواره الفني، دون علم والده الفنان الراحل محمود عبد العزيز.

وكشف كريم عبد العزيز عن تفاصيل مشاركته قائلا: “كنت في المدرسة مع شيرين شريف عرفة، وطبعا كان حلمي أن أمثل، لكن الفرصة لم تتح لي بعد. كنا نسير في المدرسة وأخبرتني أن والدي يعمل فيلماً اسمه “المدير”، فطلبت منها مساعدتي في المشاركة في دور أي طالبة. كان حلما. من أحلامي أن أمثل معه، وأنا نفسي علاء ولي الدين أمثل معه”.

وتابع كريم محمود عبد العزيز: “في اليوم الثاني قالت لي: هتيجي معايا بالعربي علشان نروح ستوديو مصر ونقابل بابي”. ذهبت والتقيت به، فأعطاني ورقة لأحفظ المشهد. قلت المشهد فقال: مبروك أنت معنا، وأبي لا يعرف حتى. ذهبت وأخبرت والدي أنني سأمثل، وحفظت الدور وحققت حلمي”. ويمثل مع الأستاذ شريف عرفة ومع علاء ولي الدين في ذروة نجاحه بعد فيلم “عبود على الحدود”.

كريم محمود عبد العزيز

واختتم كريم محمود عبد العزيز حديثه: “في النهاية صدمت بالعرض الخاص عندما تم تصوير مشهدين لي. كنت أحضر والدي وكنت أنتظر، وكانت هناك شخصيات لم أعرفها. وفي العرض الخاص شاهدت صوراً من الفيلم لم أعرف ما هي. لم أكن أعرف شخصية «اللمبي» ولم أقابله وقت التصوير». .

كريم محمود عبد العزيز أب لثلاث بنات

وقال كريم محمود عبد العزيز، في بودكاست “بيج تايم” الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب: “أنا متزوج وعمري 25 سنة، وتزوجت في 2011، يعني عمري 13 سنة، وعندي 3”. البنات.” وكشف كريم محمود عبد العزيز أن عمره 38 عاما.

كريم محمود عبد العزيز

وتابع كريم محمود عبد العزيز: “عندما بدأ تيك توك، وجدت تطبيقًا يصنع فيديوهات، فقلت يلا نلعب”. فصنعت فيديو لي ولسليمان عيد، وقمت بتنزيله وحصل على 40 مليون مشاهدة. فتحدث معي سليمان وقال: نحن الذين حدثنا في هذا الفيديو. إنه أمر صعب بالنسبة لنا. فالآتي قوي». اخبرته.” ماذا تقصد، هذا ليس مستقبلنا، نحن نمثل، وما يجعلني مثيرًا هو أننا نصنع مقاطع فيديو أخرى.

اقرأ أيضًا: ماجد الكدواني: لو خلع كريم عبد العزيز حذائه وضربني سأسامحه

كريم عبد العزيز يتحدث عن أحمد عز: “لدينا المنافسة والاحتراف يجمعنا”

تفاصيل مشاركة كريم عبد العزيز في فيلم ولاد رزق 3

 

مفاجأة.. كريم محمود عبد العزيز دخل التمثيل دون علم والده في فيلم الناظر «فيديو»

ملاحظة: هذا الخبر
مفاجأة.. كريم محمود عبد العزيز دخل التمثيل دون علم والده في فيلم الناظر «فيديو» نشر أولاً على موقع (الاسبوع) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر

معلومات عن :
مفاجأة.. كريم محمود عبد العزيز دخل التمثيل دون علم والده في فيلم الناظر «فيديو»

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر
مفاجأة.. كريم محمود عبد العزيز دخل التمثيل دون علم والده في فيلم الناظر «فيديو» . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار منوعة.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!