اخبار الرياضة

4 أندية تهدد حلم بيكهام بجمع ميسي ورونالدو في ناد واحد.. ما القصة؟

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : 4 أندية تهدد حلم بيكهام بجمع ميسي ورونالدو في ناد واحد.. ما القصة؟  . والان الى التفاصيل.

السومرية نيوز- رياضية

كشف تقرير أمريكي أن هناك 4 أندية تهدد حلم النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام في جمع ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في ناد واحد ليختتما مسيرتهما الاحترافية المذهلة.

وبحسب موقع “فوتبوليرو”، فإن بيكهام يرغب في التعاقد مع رونالدو لينضم إلى كتيبة النجوم الموجودة حاليا في إنتر ميامي، لويس سواريز، بوسكيتس وجوردي ألبا، بالإضافة إلى ميسي.

4 أندية أخرى
وبحسب التقرير، فإن هناك بالفعل 3 أندية برتغالية عملاقة ذات تاريخ كبير ترغب في التعاقد مع رونالدو: ناديه السابق سبورتينغ لشبونة، حيث سيتمكن من تحقيق حلم والدته التي أعربت سابقاً عن رغبتها في رؤيته. ارتدي قميص سبورتنج لشبونة مرة أخرى.

النادي الثاني هو بورتو، عملاق الكرة البرتغالية والأوروبية، الذي أشاد مدربه كونسيساو برونالدو عندما قال قبل أيام إنه يحمد الله على أنه عاش في زمن كريستيانو رونالدو.

بنفيكا، العملاق الثالث لكرة القدم البرتغالية: هو النادي الرابع الذي يرغب في التعاقد مع رونالدو. وبحسب التقرير فإن بنفيكا لن يفوت فرصة التعاقد مع رونالدو في حال توفره، ولن يترك منافسيه بورتو وسبورتينغ لشبونة يتنافسان عليه دون التنافس عليه أيضا.

الوجهة الأمريكية
إنتر ميامي ليس النادي الأمريكي الوحيد الذي يرغب في التعاقد مع كريستيانو رونالدو، إذ أبدى نادي لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي رغبته الكبيرة في التعاقد مع ميسي ليكرر تجربة إنتر ميامي الفريدة التي اكتسبت زخما مذهلا منذ انضمامه العام الماضي. .

 

4 أندية تهدد حلم بيكهام بجمع ميسي ورونالدو في ناد واحد.. ما القصة؟

ملاحظة: هذا الخبر 4 أندية تهدد حلم بيكهام بجمع ميسي ورونالدو في ناد واحد.. ما القصة؟ نشر أولاً على موقع (السومرية) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : 4 أندية تهدد حلم بيكهام بجمع ميسي ورونالدو في ناد واحد.. ما القصة؟

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر 4 أندية تهدد حلم بيكهام بجمع ميسي ورونالدو في ناد واحد.. ما القصة؟ . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!