اخبار الرياضة

كأس ايطاليا: اتالانتا يكتسح فيورنتينا برباعية ليضرب موعداً في النهائي امام يوفنتوس

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : كأس ايطاليا: اتالانتا يكتسح فيورنتينا برباعية ليضرب موعداً في النهائي امام يوفنتوس  . والان الى التفاصيل.

ضمن فعاليات إياب نصف نهائي كأس إيطاليا، حسم أتالانتا تأهله إلى النهائي بفوزه الكبير على فيورنتينا 4-1، ليحسم مجموع المباراتين لصالحه 4-2. ليحدد موعدًا في النهائي أمام يوفنتوس.
بدأ الشوط الأول بقوة وسرعة من جانب لاعبي أتالانتا، حيث تمكن لاعب وسط أتالانتا تون كوبمينيرز من التقدم في الدقيقة 8، سجل بعدها جيانلوكا سكاماكا الهدف الثاني لفريقه، لكن الحكم من المباراة ألغاها بداعي التسلل. وبعد ذلك، استيقظ لاعبو فيورنتينا من سباتهم العميق وبدأوا يهددون مرمى الفريق المضيف، وسجل اللاعبون. وقام الفيولا بالعديد من المحاولات الخطيرة لكن الحظ كان ضده بشدة، لينتهي هذا الشوط بتقدم أتالانتا 1-0.
ومع بداية الشوط الثاني تلقت آمال لاعبي الفيولا ضربة قوية بعد طرد اللاعب نيكولا ميلانكوفيتش في الدقيقة 53. وحاول لاعبو أتالانتا استغلال الملعب والجمهور وقلة العدد في محاولة تسجيل هدف ثان، إلا أن لاعبي فيورنتينا فاجأهم بهدف التعادل في الدقيقة 68 عن طريق لوكاس مارتينيز كارتا، وبعد ذلك احتدم الصراع بشكل كبير. وحاول لاعبو أتالانتا التقدم بقوة في محاولة لخطف هدف التقدم، وفي الدقيقة 15 الأخيرة تمكن مهاجم أتالانتا جيانلوكا سكاماكا من خطف الهدف الثاني لفريقه في الدقيقة 75، لتسخن المباراة في أرجائها. في الدقائق الأخيرة، وواصل أتالانتا ضغطه المستمر في محاولة لاقتناص هدف ثالث ليحسم المباراة نهائيا، إلا أن محاولاتهم باءت بالفشل، وفي الدقيقة 95، خطف أديمولا لوكمان الهدف الثالث لأتالانتا، قبل أن يسجل ماريو باساليتش الهدف الثالث لأتالانتا. الهدف الرابع في الدقيقة 98 لتنتهي المباراة بفوز الأخير بنتيجة 4-1.

  

كأس ايطاليا: اتالانتا يكتسح فيورنتينا برباعية ليضرب موعداً في النهائي امام يوفنتوس

ملاحظة: هذا الخبر كأس ايطاليا: اتالانتا يكتسح فيورنتينا برباعية ليضرب موعداً في النهائي امام يوفنتوس نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : كأس ايطاليا: اتالانتا يكتسح فيورنتينا برباعية ليضرب موعداً في النهائي امام يوفنتوس

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر كأس ايطاليا: اتالانتا يكتسح فيورنتينا برباعية ليضرب موعداً في النهائي امام يوفنتوس . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!