أخبار العراق

"بغداد اليوم" تتحول لحلقة وصل.. وتجذب نظر حكومة البصرة لخدمة أراضٍ مهملة منذ عقد

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : "بغداد اليوم" تتحول لحلقة وصل.. وتجذب نظر حكومة البصرة لخدمة أراضٍ مهملة منذ عقد  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم – بغدادناشد العشرات من المواطنين المالكين لعدد من الاراضي القريبة من جسر الزبير والتي وزعت لهم منذ اكثر من عقد بضرورة حسم مشروع الخدمات المتكامل لمناطقهم اضافة لفتح الطريق الرابط للمقاطعة والذي يربط جسري محمد القاسم والزبير.وقال رئيس لجنة متابعة الخدمات للمقاطعة عقيل العيداني لـ”بغداد اليوم”، ان “هناك دوائر عديدة تعرقل انجاز واكمال التصاميم او كشوفات المشاريع لغرض دمجها وارسالها الى حكومة البصرة لاحالتها ضمن موازنة العام الحالي وبالتالي فان الحكومة المحلية مطالبة بحل هذا الموضوع”.في المقابل دعا النائب الاول لمحافظ البصرة زيد الامارة ممثل المواطنين ومراسل وكالة “بغداد اليوم” لاجتماع، لغرض المضي بحل المشاكل التي تعاني منها المناطق القريبة من جسر الزبير.وقال الامارة لمراسل “بغداد اليوم” انه “وجه باكمال جميع المتطلبات التي تقضي بفتح الشارع الرئيسي للمقاطعات واستحصال موافقة المحافظ لاستملاك وفتح الشوارع لكي تدخل ضمن مشروع خدمات متكامل”.وبين الامارة والذي اجتمع بمدير التخطيط بديوان المحافظة ولاء عبد الكريم ان “المحافظة واجبها حل المشاكل والعمل على انجاز الخدمات لمقاطعات سسيستفيد منها اكثر من عشرة الاف مواطن حيث تعهد مدير التخطيط بالعمل على متابعة الموافقات اللازمة لخدمة هذه المناطق”.

 

"بغداد اليوم" تتحول لحلقة وصل.. وتجذب نظر حكومة البصرة لخدمة أراضٍ مهملة منذ عقد

ملاحظة: هذا الخبر "بغداد اليوم" تتحول لحلقة وصل.. وتجذب نظر حكومة البصرة لخدمة أراضٍ مهملة منذ عقد نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : "بغداد اليوم" تتحول لحلقة وصل.. وتجذب نظر حكومة البصرة لخدمة أراضٍ مهملة منذ عقد

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر "بغداد اليوم" تتحول لحلقة وصل.. وتجذب نظر حكومة البصرة لخدمة أراضٍ مهملة منذ عقد . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!