أخبار العراق

عقوبتها الإعدام.. صدور مذكرة قبض بحق مدير شرطة عراقي بتهمة التخابر مع جهات خارجية

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : عقوبتها الإعدام.. صدور مذكرة قبض بحق مدير شرطة عراقي بتهمة التخابر مع جهات خارجية  . والان الى التفاصيل.

شفق نيوز/ أفاد مصدر أمني في محافظة البصرة، اليوم الجمعة، بإصدار مذكرة قبض بحق مدير شرطة قضاء الزبير بتهمة التخابر مع جهات أجنبية.

وقال المصدر لوكالة شفق نيوز، إن “المذكرة صدرت عن قاضي محكمة التحقيق في العاصمة بغداد”.

وأشار المصدر إلى أن “مذكرة الاعتقال صدرت استناداً لأحكام المادة 160 من قانون العقوبات العراقي رقم 111 لسنة 1969 وتعديلاته”.

ونصت المادة الجزائية على ما يلي: “كل من أعان العدو على دخول البلاد أو التقدم فيها بإثارة الفتنة بين الناس أو إضعاف معنويات القوات المسلحة أو تحريض أفرادها على الانضمام إلى العدو أو الاستسلام له أو النيل من ولائهم”. للوطن أو ثقتهم في الدفاع عنه، يعاقبون بالإعدام”. وكذلك كل من قام بتسليم أحد أفراد القوات المسلحة للعدو”.

 

عقوبتها الإعدام.. صدور مذكرة قبض بحق مدير شرطة عراقي بتهمة التخابر مع جهات خارجية

ملاحظة: هذا الخبر عقوبتها الإعدام.. صدور مذكرة قبض بحق مدير شرطة عراقي بتهمة التخابر مع جهات خارجية نشر أولاً على موقع (شفق نيوز) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : عقوبتها الإعدام.. صدور مذكرة قبض بحق مدير شرطة عراقي بتهمة التخابر مع جهات خارجية

عرضنا لكم أعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر عقوبتها الإعدام.. صدور مذكرة قبض بحق مدير شرطة عراقي بتهمة التخابر مع جهات خارجية . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

#عقوبتها #الإعدام. #صدور #مذكرة #قبض #بحق #مدير #شرطة #عراقي #بتهمة #التخابر #مع #جهات #خارجية

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!