أخبار العراق

بعد بلوغه الـ 90 دولاراً.. الطاقة الأمريكية تخفض توقعات نمو الطلب العالمي على النفط

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : بعد بلوغه الـ 90 دولاراً.. الطاقة الأمريكية تخفض توقعات نمو الطلب العالمي على النفط  . والان الى التفاصيل.

بغداد اليوم- متابعةخفضت إدارة معلومات الطاقة الأمريكية، اليوم الثلاثاء، (9 نيسان 2024)، توقعاتها لنمو الطلب العالمي على النفط في 2024 بواقع 480 ألف برميل يومياً إلى نحو 950 ألف برميل.وخفضت الوكالة الحكومية في توقعاتها الشهرية تقديراتها لنمو الطلب على النفط العام المقبل 30 ألف برميل يومياً إلى 1.35 مليون برميل.وصعدت العقود الآجلة لخام برنت إلى ما يزيد قليلاً عن 90 دولاراً للبرميل اليوم الثلاثاء، بعد تضاؤل الآمال في أن تؤدي المحادثات بين إس*رائي*ل وح*ما*س، إلى وقف لإطلاق النار في غ*ز*ة ووسط مخاوف من أن الصراع المستمر قد يتسبب في اضطراب الإمدادات من منطقة الشرق الأوسط.وأبقت أوبك+ وهي مجموعة تضم أعضاء منظمة البلدان المصدرة للبترول “أوبك” وحلفاء بقيادة روسيا، الأسبوع الماضي على سياسة إمدادات النفط دون تغيير وضغطت على بعض الدول لزيادة الالتزام بتخفيضات الإنتاج.وقال Morgan Stanley إنه في ظل قيود إمدادات أوبك وبعض العوامل الهبوطية للإنتاج الروسي والارتفاع الموسمي المرتقب في الطلب، فإنه يتوقع نقصاً في المعروض خلال الربعين الثاني والثالث.المصدر: وكالات

 

بعد بلوغه الـ 90 دولاراً.. الطاقة الأمريكية تخفض توقعات نمو الطلب العالمي على النفط

ملاحظة: هذا الخبر بعد بلوغه الـ 90 دولاراً.. الطاقة الأمريكية تخفض توقعات نمو الطلب العالمي على النفط نشر أولاً على موقع (بغداد اليوم) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 

معلومات عن الخبر : بعد بلوغه الـ 90 دولاراً.. الطاقة الأمريكية تخفض توقعات نمو الطلب العالمي على النفط

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر بعد بلوغه الـ 90 دولاراً.. الطاقة الأمريكية تخفض توقعات نمو الطلب العالمي على النفط . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار عراقية. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!