منوعات

شركة تبحث عن شخص يتخلى عن وسائل التواصل الاجتماعى شهرين مقابل 2000 دولار

قالت Uptime إنها تبحث عن متطوع شجاع مستعد للتوقف عن استخدام وسائل التواصل الاجتماعي لمدة شهرين مقابل 2000 دولار.

وبحسب موقع “يورو نيوز” ، تسعى الشركة إلى دراسة تأثير وسائل التواصل الاجتماعي على إنتاجية العمل والصحة العقلية لمن يتوقفون تمامًا عن استخدام التطبيقات ، خاصة بعد زيادة الفترة الزمنية لمتصفحي مواقع التواصل الاجتماعي بنسبة 16٪ منذ بداية جائحة فيروس كور*و*نا بحسب احصائيات مختلفة في الولايات المتحدة..

وأوضحت الشركة أنه يتعين على الشخص المطلوب حذف تطبيقات Facebook و Instagram و Tik Tok و Twitter و Snapchat و YouTube مقابل توثيق ومراقبة مستويات الإنتاج وساعات العمل والصحة العقلية بشكل يومي..

قال المؤسس المشارك لشركة Uptime باتريك والكر: “مثل معظم الأشياء في الحياة ، فإن وسائل التواصل الاجتماعي لها عيوبها ، ولكنها يمكن أن تكون رائعة أيضًا للعديد من الأشخاص ، حيث توفر فرص عمل وتوفر منصة للأشخاص للتعبير عن أنفسهم وهواياتهم.. “

وأضاف والكر: “نحن لسنا ضد وسائل التواصل الاجتماعي على الإطلاق ولكننا نرى قضايا سلوكية حيث يستهلك الناس الأخبار والآراء السلبية والمضللة.. “

وحذر خبراء من الآثار الضارة للتصفح على صفحات التواصل الاجتماعي لساعات طويلة ومتواصلة على الصحة النفسية ، فيما اعتبره علماء النفس إدمانًا سلوكيًا. أظهرت نتائج الدراسات الحديثة أن وسائل التواصل الاجتماعي يمكن أن تزيد من مستويات الدوبامين (هرمون طبيعي في جسم الإنسان يعزز الشعور بالسعادة) في الدماغ تحفزه المخ*د*رات ، بما في ذلك الكح-و*ل.

 

قراءة الموضوع شركة تبحث عن شخص يتخلى عن وسائل التواصل الاجتماعى شهرين مقابل 2000 دولار كما ورد من
مصدر الخبر

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!