اخبار عربية وعالمية

مصر: قرار جديد بحق ابنة صفوت الشريف

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : مصر: قرار جديد بحق ابنة صفوت الشريف  . والان الى التفاصيل.

أصدرت السلطات المصرية، اليوم الثلاثاء، قرارا جديدا بشأن أموال إيمان محمد صفوت الشريف ابنة وزير الإعلام ورئيس مجلس الشورى الأسبق، في عهد الرئيس الراحل محمد حسني مبارك.

وفي خطوة جديدة، أمرت جهات التحقيق برفع الحجز عن أموال إيمان صفوت الشريف، وأرسلت خطابًا إلى البنك المركزي المصري لتنفيذ هذا القرار، وبالتالي إنهاء كافة الآثار المترتبة على قرار الحجز السابق الصادر ضدها. .

وفي عام 2013، قضت محكمة جنايات شمال القاهرة بقبول تظلم إيمان صفوت الشريف من قرار النائب العام بمنعها من السفر، وقررت المحكمة رفع اسمها من قوائم الممنوعين من السفر.

وكانت محكمة القاهرة الاقتصادية، قررت العام الماضي قبول تظلم أشرف محمد صفوت الشريف نجل شقيقتها، في قضية منعه من التصرف في أمواله وممتلكاته، والتي صدر ضدها قرار من محامي النائب العام. في القضية رقم 200 لسنة 2015 متعلقة بغسل الأموال.

وفي الذكرى الثالثة لرحيله، أحيت أسرة صفوت الشريف، الذي تولى مناصب بارزة في الحكومة المصرية، ذكرى وفاته في 13 يناير 2021 بعد صراع مع المرض.

 

مصر: قرار جديد بحق ابنة صفوت الشريف

ملاحظة: هذا الخبر مصر: قرار جديد بحق ابنة صفوت الشريف نشر أولاً على موقع (البوابة) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال.
يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!