اخبار الرياضة

اهم مجريات المباراة بين البرازيل واسبانيا

نعرض لكم متابعي موقعنا الكرام هذا الخبر بعنوان : اهم مجريات المباراة بين البرازيل واسبانيا  . والان الى التفاصيل.

ضمن اليوم العالمي للفيفا وتحت شعار “كلنا جلد واحد” لمواجهة العنصرية التي يواجهها لاعبو كرة القدم، استضاف ملعب سانتياغو برنابيو مباراة قمة بين الفريقين البرازيلي والإسباني، وانتهت المواجهة بالتعادل الإيجابي مع هدف التعادل. النتيجة 3-3.
وتمكن الفريق الإسباني من التقدم بهدفين، سجل الأول رودي في الدقيقة 12 من ركلة جزاء، فيما أضاف داني أولمو الهدف الثاني في الدقيقة 36 بعد تمريرة حاسمة من لامين يامال. ثم قلص رودريجو الفارق في الدقيقة 40. .

وفي بداية الشوط الثاني، نجح البديل أندريتش في خطف هدف التعادل للمنتخب البرازيلي في الدقيقة 50، ثم عاد رودري ومنح الماتادور التقدم في الدقيقة 87 من ركلة جزاء، قبل أن ينجح لوماس باكيتا في إدراك التعادل. النتيجة لفريق السامبا في الدقيقة 97 من ركلة جزاء، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي. إيجابية وبنسبة 3-3.

  

اهم مجريات المباراة بين البرازيل واسبانيا

ملاحظة: هذا الخبر اهم مجريات المباراة بين البرازيل واسبانيا نشر أولاً على موقع (السبورت) ولا يتحمل موقعنا مضمونه بأي شكل من الأشكال. يمكنك الإطلاع على تفاصيل الخبر كما ورد من (مصدر الخبر)

 
 

معلومات عن الخبر : اهم مجريات المباراة بين البرازيل واسبانيا

عرضنا لكم اعلاه تفاصيل ومعلومات عن خبر اهم مجريات المباراة بين البرازيل واسبانيا . نأمل أن نكون قد تمكنا من إمدادك بكل التفاصيل والمعلومات عن هذا الخبر الذي نشر في موقعنا في قسم اخبار الرياضة. ومن الجدير بالذكر بأن فريق التحرير قام بنقل الخبر وربما قام بالتعديل عليه اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة تطورات هذا الخبر من المصدر.

 

مقالات ذات صلة

Subscribe
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
التقيمات المضمنة
عرض جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
Don`t copy text!